علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    هونيس يشيد بـ فان غال

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    هونيس يشيد بـ فان غال

    مُساهمة  s429010569 في الأحد مايو 23, 2010 7:13 am

    أكد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم في مقابلة صحفية اليوم السبت أن المدرب الهولندي لويس فان غال لن يجد أجواء أفضل للعمل عن تلك الموجودة بناديه.

    وصرح هونيس لصحيفة "سويدويتشه تسايتونغ" الألمانية بأن فان غال الذي يتمنى قيادة بايرن ميونيخ للقب بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم السبت أمامه فرصة لبدء عصر جديد مع الفريق الألماني.

    وقال هونيس: "أعتقد أنه شخص رزين بالقدر الذي يجعله يرى أنه لن يجد أجواء أفضل للعمل في أي مكان آخر (عن بايرن ميونيخ)، فهو هنا لديه الفرصة لبدء عصر جديد".

    وأضاف: "لا يمكنك الفوز بدوري الأبطال بسهولة ولكن يوجد القليل من الفرق التي عادة ما تكون بين أفضل أربعة أو خمسة فرق بالبطولة ومنذ أن رحل فان غال عن فريق برشلونة في عام 2003 لم يتمكن أي نادي آخر من تقديم أجواء عمل جيدة له كتلك المتوفرة في بايرن".

    ونجح فان غال بالفعل في قيادة بايرن لإحراز ثنائية الدوري والكأس المحليين في أول موسم له بالنادي الألماني الذي يسعى حالياً لتحقيق إنجاز ثلاثي بإحراز لقب دوري الأبطال الذي سيلتقي في مباراته النهائية مع إنتر ميلان الإيطالي بالعاصمة الإسبانية مدريد مساء اليوم.

    وأشاد هونيس بفان غال (58 عاماً) لمنحه فرصة اللعب للاعبين الشباب أمثال لاعب خط الوسط توماس مولر والمدافع هولغر بادشتوبر.

    وقال هونيس: "بعد أن أنهينا تعاملنا مع يورغن كلينسمان (مدرب بايرن الموسم الماضي) قلت إننا بحاجة لتعيين معلم كرة قدم، وهذا ما وجدناه في فان غال".

    وأضاف: "لقد قال لنا يورغن في البداية، أريد أن يصبح جميع اللاعبين أفضل يوماً عن آخر، ولكنه فشل تماماً في تحقيق هذا الأمر. أما فان غال فلم يقل ذلك ولكنه حققه على أرض الواقع فقد رفع بالفعل من مستوى جميع اللاعبين بشكل كبير".

    وأوضح هونيس أن هذا الأمر أدى بدوره إلى زيادة رأس مال بايرن ميونيخ بشكل كبير وعقد مقارنة بين كلينسمان وفان غال بقوله: "هذا هو الفارق بين الاثنين فيورغن أوجد البنية الأساسية من خلال المبنى الجديد في سايبنر شتراسه (الملعب التدريبي للفريق) ولكنني لست بحاجة لمدرب لكي يبني لي فبوسعي أن أعين مهندساً معمارياً لهذا الغرض".

    وأضاف: "الآن لدينا مدرب يستخلص كل ما يمكن استخلاصه من هذه البنية الأساسية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:23 am