علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إصابة شفارتزر تثير القلق في المعسكر الاسترالي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    إصابة شفارتزر تثير القلق في المعسكر الاسترالي

    مُساهمة  s429010569 في الأحد مايو 23, 2010 7:11 am

    ذكرت تقارير إخبارية في استراليا اليوم السبت أنه من المرجح أن يغيب حارس المرمى مارك شفارتزر عن آخر مباريات منتخب أستراليا الودية الاستعدادية لكأس العالم قبل توجه الفريق إلى جنوب أفريقيا استعدادا للمشاركة في مونديال الشهر المقبل، وذلك بعد إصابته في إصبع إبهامه.

    وكان شفارتزر حارس مرمى نادي فولهام الإنكليزي قد تعرض لهذه الإصابة خلال تدريبات المنتخب الأسترالي أمس الأول الخميس ليغيب عن تدريبات أستراليا الأخيرة قبل مباراتها الودية أمام نيوزيلندا التي ستلتقي معها بعد غد الاثنين ضمن استعدادات البلدين لكأس العالم بجنوب أفريقيا.

    ومن غير المرجح أن يجازف مدرب أستراليا بيم فيربيك بالدفع بشفارتزر في مباراة نيوزيلندا حيث يتوقع أن يدفع بحارس بديل يوم الاثنين من بين براد جونز حارس ميدلزبره الإنكليزي وآدم فيديريتشي حارس ريدنغ الإنكليزي وإيوغين غاليكوفيتش حارس فريق أديليد يونايتد الأسترالي، وسيستبعد فيربيك أحد هؤلاء الحراس الأربعة عندما يعلن عن القائمة النهائية لمنتخب أستراليا المشارك بكأس العالم بعد ثمانية أيام.

    تجدد إصابة كيويل

    كما يغيب عن صفوف أستراليا في مباراة نيوزيلندا، التي لم تواجهها أستراليا منذ خمسة أعوام، المهاجم هاري كيويل الذي يعاني من عودة ظهور إصابة مزمنة بأعلى الفخذ.

    وغاب عن تدريبات أستراليا في الأسبوع الماضي كذلك المدافع كريغ مور والمهاجم مارك بريشيانو.

    وقبل لقاء نيوزيلندا انشغل لاعب خط الوسط الأسترالي فينس غريلا بالرد على المتفائلين بحظوظ منتخب بلاده في نهائيات جنوب أفريقيا رغم أنها المشاركة الثالثة فقط لأستراليا في كأس العالم.

    حيث صرح غريلا لصحيفة "دايلي تيليجراف" اليومية قائلاً : "بعض الناس تبالغ في تطلعاتها وتعتقد أننا بوسعنا الوصول للنهائي".

    وأضاف لاعب خط وسط بلاكبيرن الإنكليزي: "أعتقد أنه إذا بدأت فكرة الفوز بكأس العالم تسيطر على الأستراليين فهذا يعني أننا نواجه مشاكل كبيرة، فنحن نتقدم بخطوات صغيرة والفوز بكأس العالم يعتبر خطوة كبيرة للغاية علينا في الوقت الراهن".

    وكان غريلا البالغ من العمر 30 عاماً لاعباً بمنتخب أستراليا في مونديال 2006 عندما نجح فريقه في اجتياز دور المجموعات قبل أن يواجه إيطاليا في دور الـ16 ويودع منافسات البطولة في ألمانيا ، وأشار غريلا إلى أن الجماهير المتعصبة تنسى دائما أن ما أخرجهم من مونديال ألمانيا لم يكن فقط ضربة الجزاء المشكوك في صحتها التي فاز بها الإيطاليون.

    وقال : "إنهم ينسون أننا لعبنا طيلة 30 دقيقة أمام فريق من عشرة لاعبين (بعد طرد لاعب إيطالي) ومع ذلك فإننا لم نلعب تسديدة واحدة على المرمى .. فيما تمكن الإيطاليون من لعب عدد من التسديدات الخطيرة على مرمانا".

    وأضاف غريلا أن الوصول إلى دور الثمانية في مونديال جنوب أفريقيا سيكون حلماً بالنسبة لأستراليا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 12:39 pm