علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فضيحة تلاعب جديدة تهز بطولة أوروبا كشفتها القناة الأولى

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    فضيحة تلاعب جديدة تهز بطولة أوروبا كشفتها القناة الأولى

    مُساهمة  s429010569 في السبت مايو 22, 2010 1:10 am

    كشفت القناة الأولى في التلفزيون الألماني عن فضيحة جديدة لكرة القدم الأوروبية وأشارت إلى وجود اتهامات بالتلاعب بنتائج في بطولة دوري أبطال أوروبا في حالة واحدة على الأقل هذا الموسم. وذكرت القناة في برنامج "فاكت" أمس الأربعاء أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) يحقق حالياً في نتائج نادي ديبرشين المجري خلال البطولة وأن لجنة الانضباط بالويفا حققت منتصف الشهر الجاري مع 8 لاعبين من النادي المجري للاشتباه بالتلاعب في نتائج النادي بعد خسارته مبارياته الست في دوري أبطال أوروبا.
    ويشتبه الويفا أيضا في الدور الذي لعبه أحد وكلاء اللاعبين والذي أصبح مدير أعمال العديد من لاعبي الفريق، فيما رفض الويفا التعليق على تقرير التلفزيون.
    وكان الفريق قد أدى مباريات قوية في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وصعد له للمرة الأولى في تاريخه ولكنه خسر بعد ذلك جميع المباريات على أرضه وخارجها من فرق فيورنتينا الإيطالي وليون الفرنسي وليفربول الإنجليزي. وتدور الشبهات حول المراهنات وهو الأمر الذي تكرر كثيراً في العديد من البطولات والمسابقات في الدول الأوروبية وأسفر أيضا عن موجة من الاعتقالات في تركيا وإيطاليا وألمانيا. الجدير بالذكر أن إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني سيخوضان بعد غد السبت في مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:42 pm