علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الياباني سيتو يرفض الإنتقال لفريق النصر السعودي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الياباني سيتو يرفض الإنتقال لفريق النصر السعودي

    مُساهمة  s429010569 في السبت مايو 22, 2010 12:41 am

    بعد أن أعترف بتلقيه عرضاً رسمياً للإنتقال إلى فريق النصر السعودي أكد لاعب المحور الدفاعي الياباني تاكايوكي سيتو ( 24 عاماً ) بأنه لن ينتقل للفريق السعودي بل يرغب البقاء مع فريقه الحالي أسترا بلويستي .

    وكان قد تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من فريق النصر السعودي بلغ نحو مليون ونصف المليون دولار بعقد يمتد لمدة عامين والذي أتى بتوصية من مدرب النصر الحالي السيد والتر زينجا والذي شاهد اللاعب عن قرب في عام 2007 عندما كان يدرب فريق دينامو بوخارست الروماني .

    إلا أن سيتو رفض فكرة الإنتقال للدوري السعودي بحيث قال :[ أشكر الجميع على هذا العرض إلا أنني لا أريد الخروج من فريق أسترا ، فأنا أطمح في الوصول إلى فريق كبير بالدوري الروماني ].

    وقد أكد رئيس فريق أسترا السيد كوستيل لازار تلقي لاعبه الياباني سيتو العرض من الفريق الذي يدربه والتر زينجا بحيث قال :[ لاعبنا سيتو يحب أن يلعب تحت قيادة المدرب الشهير زينجا لكنه لا يريد المغادرة من صفوف الفريق ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:17 am