علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    منتخب اليابان يكتسحن ميانمار بثمانية نظيفة في كأس أمم آسيا للسيدات

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    منتخب اليابان يكتسحن ميانمار بثمانية نظيفة في كأس أمم آسيا للسيدات

    مُساهمة  s429010569 في السبت مايو 22, 2010 12:40 am

    أفتتح منتخب اليابان للسيدات مشوارهن ببطولة كأس أمم آسيا 2010 للسيدات بتحقيقهن فوزاً كبيراً على منتخب سيدات ميانمار بنتيجة { 8 - 0 } على استاد شينغدو الرياضي بالصين .

    وقد أنتهى الشوط الأول لمصلحة سيدات ناديشيكو بثلاثة أهداف نظيفة أتت عن طريق المدافعة أزوسا إيواشيميزو بالدقيقة الرابعة ثم القائدة لاعبة الوسط هوماري ساوا بالدقيقة العاشرة وأخيراً المهاجمة مامي ياماغوتشي عن طريق ضربة جزاء بالدقيقة 28 .

    وفي الشوط الثاني قام مدرب سيدات اليابان السيد نوريو ساساكي بتكثيف الخطوط الهجومية لتتمكن سيدات اليابان من إحراز خمسة أهداف وكانت عن طريق لاعبة الوسط آيا ساميشيما ( 50 ) ولاعبة الوسط آيا مياما ( 54 ) والمهاجمة مامي ياماغوتشي ( 60 ) ولاعبة الوسط هوماري ساوا ( 71 ) ولاعبة الوسط ميجومي كاميونوبي ( 85 ) .

    لتتمكن سيدات اليابانمن إحتلال المركز الأول بفارق الأهداف عن منتخب سيدات كوريا الشمالية اللاتي نجحن في الإنتصار على منتخب سيدات تايلند بنتيجة { 3 - 0 } ليقترب منتخبي اليابان وكوريا الشمالية من تجاوز المجموعة الأول والتأهل لدور الثاني .

    بعد نجاحها في إحراز أول هدفين بالبطولة تحدثت مهاجمة منتخب اليابان والمحترفة بصفوف فريق أتلانتا بيات الأميركي مامي ياماغوتشي بعد نهاية المباراة بقولها :[ أنا سعيدة لأنني نجحت في إحراز هدفين ، وإيضاً سعيدة لبدايتنا الجيدة في البطولة ] .

    وكان قد أنطلقت فعاليات كأس أمم آسيا للسيدات في يوم أمس بحيث شهدت مفاجئة مدوية بسقوط بلد المنظم منتخب الصين في فخ التعادل السلبي أمام منتخب كوريا الجنوبية أما عن المباراة الثانية فقد تمكنت سيدات أستراليا من تحقيق إنتصار سهل على منتخب فيتنام بهدفين دون رد .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:26 am