علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مدرب سامسونغ الكوري تشا بوم كون يقدم إستقالته

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    مدرب سامسونغ الكوري تشا بوم كون يقدم إستقالته

    مُساهمة  s429010569 في السبت مايو 22, 2010 12:39 am

    بعد أن حقق فريقه نتائج سلبية بالدوري الكوري الجنوبي ليحتل المركز الأخير [ 18 ] برصيد سبعة نقاط قدم يوم أمس مدرب فريق سوون سامسونغ السيد تشا بوم كون ( 56 عاماً ) إستقالته من تدريب الفريق بشكل رسمي .

    وكان قد حضر السيد تشا بوم كون لمؤتمر صحفي أقيم بإحدى الفنادق في العاصمة سيؤول ليعلن فيه إستقالته من الفريق والذي يعاني من تذبذب في مستواه الفني بمباريات الدوري الكوري الجنوبي .

    في الموسم الماضي وجد فريق سامسونغ صعوبة في المنافسة على لقب الدوري ليحتل المركز العاشر والتي كادت أن تبعده من منصبه إلا أنه تلقى الثقة من إدارة النادي لتعطيه الحرية في التعاقد مع اللاعبين الأجانب كالبرازيليان المهاجم جوزيه موتا والمدافع جونينهو .

    إلا أن النتائج السلبية أستمرت معه في الموسم الحالي ليقبع الفريق في المركز الأخير بعد تلقى ثمانية خسائر مقابل إنتصارين فقط وتعادل واحد ليضطر السيد تشا بوم كون على تقديم الإستقالة بعد أن درب الفريق طوال سبعة سنوات أي منذ موسم 2003 .

    بعد إعلانه الإستقاله صرح السيد تشا بوم كون بأنه يتحمل المسؤولية الكاملة في تدهور الفريق على المستوى المحلي بعكس ما يحدث خارجياً والذي تمكن من قيادة سامسونغ لدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2010 .

    ويحمل السيد تشا بوم كون سجلاً مميزاً مع سامسونغ بحيث تمكن من قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الكوري الجنوبي مرتين عامي 2004 و 2008 وإيضاً تمكن من حصد كأس جمهورية كورية عام 2009 وكأس السوبر الكوري عام 2005 إلا أن تدهور مستوى الفرق في آخر عامين جعله يقرر ترك الفريق بشكل نهائي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:19 am