علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الأندية اليابانية تتبرع مالياً لمدينة ميازاكي للحد من إنتشار الحمى القلاعية

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الأندية اليابانية تتبرع مالياً لمدينة ميازاكي للحد من إنتشار الحمى القلاعية

    مُساهمة  s429010569 في السبت مايو 22, 2010 12:35 am

    قامت يوم أمس عدة أندية يابانية بالتبرع مالياً لمدينة ميازاكي اليابانية من أجل مساعدة المدينة في الحد من خطورة إنتشار الحمى القلاعية والتي أجتاحت أغلب المزارع في المدينة .

    وكان قد أعلنت الجهات الحكومية في اليابان عن إنتشار الحمى القلاعية بمدينة ميازاكي لتقوم الجهات الطبية بإعدام أكثر من 100 ألف رأس ماشية ولتقرر بعدها الأندية اليابانية في تعويض أصحاب المزارع بإرسالها المساعدات المالية .

    بطل دوري أبطال آسيا 2008 فريق جامبا أوساكا قرر التبرع لمدينة ميازاكي بمبلغ كبير وصل إلى 100 مليون ين ياباني وإيضاً قامت باقي الأندية اليابانية مثل يوكوهاما إف مارينوس وكيوتو سانغا بإرسال التبرعات المالية لمدينة ميازاكي إلا أنها لم تعلن المبلغ .

    والجدير بالذكر أن إنتشار الحمى القلاعية في مدينة ميازاكي جعل الإتحاد الياباني لكرة القدم يقرر تأجيل بعض مباريات دوري الدرجة الثالثة ( للهواة ) وتحديداً للمباريات التي تقام بالقرب من مدينة ميازاكي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:26 am