علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جيريتس يبعد مايكل عن ميلان وينقله لتدريب الشباب

    شاطر

    تصويت

    هل يذهب مآيكل عن ميلآن وينتقل لـ الشبآب ؟

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 0

    s42903371
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    جيريتس يبعد مايكل عن ميلان وينقله لتدريب الشباب

    مُساهمة  s42903371 في الجمعة مايو 21, 2010 6:50 pm

    اقتربت إدارة نادي الشباب السعودي من إنهاء إجراءات التعاقد رسميا مع المدرب البلجيكي مايكل بريود Michel Preud، ويعرف اسمه الكامل بـ Michel Georges Jean Ghislain Preud’Homme، مدرب إيه إيه جنك البلجيكي الذي درب الفريق الموسم الكروي المنتهي حاليا الذي يبلغ من العمر(51 عاما) من مواليد 24 كانون الثاني (يناير).

    ورغم تكتم الإدارة الشبابية على الخبر وسريته إلا أن المصادر المقربة من وكيل أعمال المدرب مايكل في العاصمة البلجيكية بروكسل، أن المدرب مايكل قدمت له قبل فترة قصيرة عروض لخلافة نظيره البرازيلي ليناردو مدرب أيه سي ميلان الإيطالي، كما تلقى عرضا من إدارة نادي إف سي. تونتي الهولندي بطل الدوري الهولندي.

    وكشفت مصادر صحافية في العاصمة بروكسل أمس، أن تغيير اتجاه تعاقد المدرب مع الشباب يعود إلى وساطة أو جهود قام بها إيريك جيريتس مدرب الهلال حاليا لإقناعه بتولي مهمة التدريب في نادي الشباب الذي لا يقل وزنا عن النادي الذي يدربه مواطنه. ويعرف مايكل بحبه الشديد للعبة الجولف الذي يمارسها بشكل منتظم.

    يذكر أن مايكل كان يعد من أفضل حراس المرمى في عصره، حيث حصل على جائزة الحارس الروسي ياشين، كما اختير أفضل حارس مرمى في مونديال أمريكا 94.

    وحاز جائزة أفضل حارس مرمى في بلجيكا في أعوام: 1988، 1989، 1990، 1991 و1994، وأفضل حارس في القارة الأوروبية في العام نفسه، كما يشتمل سجله الكروي على إسهامه في إحراز ألقاب بطولات محلية وأوروبية، أبرزها الحصول على كأس البرتغال مع بنفيكا الشهير، وكأس الدوري البلجيكي مرتين مع ليج ستاندر.

    يشار إلى أن النجم السعودي سعيد العويران أحرز هدفاً تاريخياً لمنتخب بلاده في مرمى الحارس البلجيكي مايكل خلال لقاء المنتخبين في كأس العالم 94 على ملعب واشنطن دي سي في 29 حزيران (يونيو)، حيث انتهت نتيجة المباراة 1/0 لمصلحة السعودية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:24 am