علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    أرسنال يطالب ب59 مليون يورو للتخلي عن فابريجاس

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    أرسنال يطالب ب59 مليون يورو للتخلي عن فابريجاس

    مُساهمة  s429012074 في الخميس مايو 20, 2010 10:58 pm

    كشفت الصحف البريطانية الصادرة أمس الأربعاء أن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال ثالث الدوري الانجليزي لكرة القدم الدولي الاسباني فرانشيسك فابريجاس ابلغ فريقه اللندني برغبته في الالتحاق بصفوف مواطنه برشلونة هذا الصيف. وأوضحت المصادر أن فابريجاس اجتمع بمدرب ارسنال، الفرنسي أرسين فينجر وابلغه أمنيته بالانتقال إلى برشلونة. وبحسب الصحف البريطانية فان ارسنال يطالب ب50 مليون جنيه استرليني (نحو 59 مليون يورو) للتخلي عن فابريجاس، فيما حضر مسؤولو برشلونة عرضا بقيمة 30 مليون جنيه استرليني (35 مليون يورو) وهم أكدوا استعدادهم لرفع القيمة المالية للعرض المقترح. وكان فابريجاس (23 عاما) نفى مرات عدة سابقا رغبته في ترك ارسنال الذي انضم إلى صفوفه عندما كان ناشئا في مدرسة نادي برشلونة. وبحسب صحيفة "تايمز"، فان فابريجاس يشك حول قدرة فريقه اللندني في المنافسة على الألقاب الكبرى واعتبر بأنه منح ما يكفي من الوقت إلى فينجر لإقناعه بقدرة ارسنال على المنافسة على الألقاب الكبرى.
    ولم يحرز ارسنال أي لقب منذ تتويجه بكأس انجلترا عام 2005 وهو اللقب الوحيد لفابريجاس مع النادي اللندني. وأشارت إلى أن رحيل فابريجاس إلى برشلونة قد يترافق مع انضمام لاعب وسط برشلونة الدولي العاجي يايا توريه إلى صفوف الفريق اللندني. وستشكل عودة فابريجاس المرتبط بعقد مع ارسنال حتى عام 2014، إلى اسبانيا ضربة قوية جدا للفريق الانجليزي كونه لاعبا محوريا في خطة المدرب فينجر.
    وعلى الرغم من الإصابات التي تعرض لها هذا الموسم فقد سجل 15 هدفا مع 13 تمريرة حاسمة في الدوري. وقد يؤدي رحيل فابريجاس إلى إحباط نجم آخر في صفوف الفريق اللندني هو الهولندي روبن فان بيرسي المطلوب بشدة من طرف أندية عدة. كما أن الروسي أندري ارشافين النجم الآخر في صفوف ارسنال أعرب مؤخرا عن أمله في الدفاع عن ألوان برشلونة في يوم من الأيام. واعتبرت صحيفة "انديبندنت" بان رحيل فابريجاس بات حتميا مشيرة إلى انه يتعين على المدرب الفرنسي فينجر "تحمل المسؤولية في فشله في تشكيل فريق قوي يشجع نجمه فابريجاس على التألق مع النادي والبقاء في صفوفه".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:14 pm