علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    حسام حسن نادي الزمالك

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    حسام حسن نادي الزمالك

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 9:23 pm

    القاهرة _ سي ان ان : اصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، في ختام اجتماعه بالقاهرة بعد ظهر السبت، قراراً بتجديد التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حسام حسن، لمدة عام، وتكليفه بتشكيل الجهاز المعاون له، كما قرر إحالة اللجنة التي أعدت مصيف “مرسى مطروح” للتحقيق.
    جاء قرار التمديد لـ”عميد اللاعبين” حسام حسن، قبل يومين من نهاية الموسم الحالي للدوري المصري، حيث تقام الجولة الثلاثين والأخيرة الاثنين المقبل، والتي يحل فيها الزمالك ضيفاً على فريق “المنصورة”، الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الأخير لجدول الدوري الممتاز.
    ونجح حسام حسن، منذ توليه قيادة الزمالك، منتصف الدور الأول من موسم 2009/ 2010، بعد إقالة المدرب الفرنسي هنري ميشيل، في الصعود بالفريق من منطقة الهبوط في جدول المسابقة، إلى المنافسة على لقب البطولة، ليحتل الفريق المركز الثاني ويضمن الظهور مرة أخرى في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
    كما قرر مجلس إدارة الزمالك، في ختام اجتماعه السبت، رفض استقالة مدير أمن النادي، وتكليف إبراهيم يوسف بمتابعة ملف الأمن، كما تم تكليفه بتشكيل اللجنة الرياضية، وفق ما ذكر النادي على موقعه الرسمي.
    وقرر المجلس تكليف يحيى عبد الغنى مدير المشتريات السابق، التفرغ لملف الضرائب، والموافقة على لجان البت لتوريد الأغذية والأوتوبيسات بمصيف “مرسى مطروح”، وتعيين المهندس على بدر رئيساً للقطاع الهندسي بالنادي، بجانب عمله كمدير للصالة رقم 1.
    كما وافق المجلس على سفر بعثة السباحة إلى بطولة “دار مشتاد” الدولية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وتكليف جلال ندا مديراً للمشتريات بصفة مؤقتة، وقبول استقالة عبد الخالق يوسف، مدير المتابعة، وتكليف المستشار معتز مدحت بصفة مؤقتة بمتابعة أعمال مجلس الإدارة.
    كما قرر المجلس تحويل اللجنة التي أعدت مصيف مرسى مطروح للتحقيق، بمعرفة اللواء صبري سراج، عضو مجلس إدارة النادي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:17 am