علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كأس أمير قطر نادي الريان القطري

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    كأس أمير قطر نادي الريان القطري

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 9:22 pm

    الدوحة _ سي ان ان : قاد المهاجم البرازيلي أفونسو ألفيس فريقه “الريان” إلى إحراز لقب كأس أمير قطر، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على “أم صلال” بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أُقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب إستاد خليفة، بالعاصمة القطرية الدوحة.
    جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82 من الشوط الثاني، أي قبل نحو ثمان دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، التي شهدت إهدار العديد من الفرص، التي كانت كفيلة بحسم اللقب لأي من الفريقين مبكراً، إلى أن نجح أفونسو في حسم اللقب للريان، ويحرم أم صلال من إحراز لقبه الثاني بالبطولة.
    وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً، يتقدمه أمير قطر، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والرئيس البرازيلي، لويس لولا دا سيلفا، الذي يقوم بزيارة رسمية للدوحة.
    وتأهل الريان للمباراة النهائية بعد فوزه على “السد” بهدفين مقابل هدف واحد، في أولى مباراتي الدور نصف النهائي، في السابع من مايو/ أيار الجاري، وفي اليوم التالي، تمكن أم صلال من الفوز على “قطر” بهدف دون مقابل، ليتأهل إلى المباراة النهائية.
    وبهذا اللقب يتعادل الريان مع “الأهلي” في عدد مرات إحراز لقب كأس أمير قطر، بواقع أربعة ألقاب لكل منهما، بينما ما زال السد يمتلك أكبر عدد من مرات الفوز باللقب، والتي بلغت 13 مرة، يليه “العربي” بثمانية ألقاب، ثم “الغرافة” بستة ألقاب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:32 pm