علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ليبي يستبعد جروسو وكاندريفا من قائمة إيطاليا لمونديال 2010

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    ليبي يستبعد جروسو وكاندريفا من قائمة إيطاليا لمونديال 2010

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 8:44 pm

    قلص المدرب مارشيللو ليبي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء قائمة الفريق المبدئية استعدادا لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا لتصبح 28 لاعبا، بدلا من 30 لاعبا.

    وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الثلاثاء أن فابيو جروسو، مدافع المنتخب الإيطالي الفائز بلقب بطولة كأس العالم الماضية عام 2006 ،وزميله في فريق يوفنتوس لاعب خط الوسط الشاب أنطونيو كاندريفا لن يكونا ضمن مجموعة اللاعبين الذين ينتظمون في معسكر الفريق بمنتجع سيستريري الجبلي بداية من 23 أيار/مايو الحالي.

    يجري المنتخب الإيطالي تدريباته في المنتجع الذي يقع على ارتفاع نحو ألفي متر فوق سطح البحر، حتى الخامس من حزيران/يونيو المقبل، قبل أن يتوجه إلى جنوب أفريقيا في الثامن من الشهر نفسه ليبدء حملة الدفاع عن لقبه العالمي.

    من المقرر أن يقدم ليبي القائمة النهائية للفريق، والتي تضم 23 لاعبا، بالإضافة إلى أربعة لاعبين احتياطيين، إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) قبل أول حزيران/يونيو المقبل.

    يخوض المنتخب الإيطالي مباراتين وديتين أمام منتخبي المكسيك (في بروكسل) وسويسرا (في سويسرا) يومي الثالث والخامس من حزيران/يونيو المقبل.

    يستهل منتخب الازوري مسيرته في المونديال يوم 14 حزيران/يونيو المقبل بمواجهة منتخب باراجواي قبل مواجهة المنتخبين النيوزيلندي والسلوفاكي في مباراتين تاليتين.

    تضم القائمة جانلويجي بوفون (يوفنتوس) ومورجان دي سانكتيس (نابولي) وفيدريكو مارشيتي (كالياري) وسالفاتوري سيريجو (باليرمو) لحراسة المرمى.

    وفي خط الدفاع: سالفاتوري بوتشيتي ودومينيكو كريشيتو(جنوه) وليوناردو بونوتشي (باري) وفابيو كانافارو (يوفنتوس) وماتيا كاساني (باليرمو) وجورجيو تشيليني (يوفنتوس) وكريستيان ماجيو (نابولي) وجانلوكا زامبروتا (ميلان).

    وفي خط الوسط: ماورو كامورانيزي وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وأندريا كوسو (كالياري) ودانييلي دي روسي (روما) وجينارو جاتوسو وأندريا بيرلو (ميلان) وريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا) وأنجيلو بالومبو (سامبدوريا) وسيموني بيبي (أودينيزي).

    وفي خط الهجوم : ماركو بورييلو (ميلان) وأنطونيو دي ناتالي (أودينيزي) وألبرتو جيلاردينو (فيورنتينا) وفنشنزو إياكوينتا (يوفنتوس) وجانباولو باتزيني (سامبدوريا) وفابيو كوالياريلا (نابولي) وجيوسيبي روسي (فياريال الأسباني).

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:11 am