علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مدير أعمال بالاك يبحث اتخاذ اجراءات قانونية بعد اصابة اللاعب الألماني على يد بواتينج

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    مدير أعمال بالاك يبحث اتخاذ اجراءات قانونية بعد اصابة اللاعب الألماني على يد بواتينج

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 8:43 pm

    قال مدير أعمال قائد المنتخب الألماني لكرة القدم مايكل بالاك إنه بصدد بحث الاجراءات القانونية الممكنة في أعقاب الإصابة القوية التي تعرض لها بالاك نتيجة التحام من كيفين برانس بواتينج لاعب بورتسموث الانجليزي الأمر الذي أدى لحرمان بالاك من المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا.

    وقال ميشائيل بيكر ، مدير أعمال بيكر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية :" المخالفة العنيفة التي ارتكبها بواتينج في حق بالاك لم تكن جبانة ووضيعة فقط بل من الواضح أنها كانت متعمدة أيضا".

    وأضاف بيكر:"عندما يقول والد بواتينج إن ابنه لديه حساب مفتوح مع بالاك فهذا يؤكد صحة الاعتقاد بوجود نية مبيتة للاصابة" وأكد:"نبحث كافة الأبعاد القانونية للأمر".

    وأكد بيكر أن "ملعب كرة القدم ليس منطقة لا يسري عليها القانون حتى وإن كان بواتينج يعتقد ذلك كما يبدو ".

    وكان بالاك قد أصيب بتمزق في أربطة الكاحل وجزع في الرباط الداخلي للركبة اثر التحام قوي من بواتينج خلال مباراة الفريقين بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي السبت الماضي.

    وتسببت هذه الاصابة في حرمان بالاك من المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا.

    من ناحية أخرى ذكرت تقارير إخبارية أن بواتينج اعتذر لبالاك عن هذا الالتحام وأكد أنه اعتذر مرتين داخل الملعب ونفى تماما وجود أي شبهة تعمد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:31 pm