علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    نيجريدو يمكنه المشاركة في نهائي كأس أسبانيا

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    نيجريدو يمكنه المشاركة في نهائي كأس أسبانيا

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 8:33 pm

    أعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن ألفارو نيجريدو لاعب أشبيليه سيتمكن من المشاركة في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا ، التي يخوضها الفريق أمام أتلتيكو مدريد في برشلونة غدا الأربعاء.

    وكان نيجريدو 24 عاما حصل على البطاقة الحمراء وطرد لاعتراضه على قرارات الحكم في المباراة التي فاز فيها أشبيلية على مضيفه ألميريا 3/2 يوم السبت الماضي.

    حقق أشبيلية الفوز على ألميريا لينهي الموسم في المركز الرابع بالدوري الأسباني ويحجز مقعده في الدور التأهيلي لدوري أبطال أوروبا في آب/أغسطس المقبل.

    وأقرت لجنة الانضباط اليوم الثلاثاء أن اللاعب كان يستحق إنذارا لاعتراضه على القرارات التحكيمية بدلا من حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

    يعد رفع عقوبة الإيقاف عن نيجريدو خبرا سارا لأشبيلية في ظل غياب نجم الهجوم لويس فابيانو عن المباراة النهائية بسبب الإصابة.

    يلعب نيجريدو ، الذي يأمل المشاركة مع المنتخب الأسباني في كأس العالم 2010 ، إلى جوار المهاجم المخضرم فريدريك كانوتيه في خط هجوم أشبيلية بمباراة الغد .

    توج أشبيلية بلقب بطولة الكأس آخر مرة عام 2007 ، في حين لم يفز أتلتيكو المتوج بلقب الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي ، ببطولة الكأس منذ عام 1996 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:58 am