علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ناصر بن حمد يتسلم التقرير النهائي للجنة البحث والدراسة لخروج منتخب البحرين من تصفيات كأس العالم

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    ناصر بن حمد يتسلم التقرير النهائي للجنة البحث والدراسة لخروج منتخب البحرين من تصفيات كأس العالم

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 8:16 pm

    استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة رئيس لجنة البحث والدراسة في أسباب خروج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس العالم لكرة القدم وأعضاء اللجنة الذين رفعوا الى سموه التقرير النهائي للجنة البحث والدراسة.

    وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمضامين التقرير الذي تناول سير مشاركة المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم أسباب الإخفاق بالتأهل كما اشتمل على العديد من التوصيات التي تخدم مصلحة الكرة البحرينية.

    وعبر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره الى رئيس وأعضاء اللجنة على جهودهم المخلصة التي بذلوها في سبيل الاعداد والتحضير لانجاز التقرير الخاص باسباب عدم تأهل منتخبنا الى كأس العالم وذلك برغم الصعوبات التي واجهت عمل اللجنة مؤكدا سموه انه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة خلال الفترة المقبلة على ضوء توصيات التقرير لما فيه خير وصالح رياضة كرة القدم في مملكة البحرين.

    من جانبه عبر الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة رئيس لجنة البحث والدراسة عن شكره وتقديره لثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إعداد هذا التقرير.

    وأشار الشيخ خالد إلى أن اللجنة حرصت على تقديم صورة شاملة وواضحة عن الأسباب والدوافع التي أدت إلى تكرار عدم التأهل للمرة الثانية على التوالي.

    وأضاف بأن اللجنة حرصت على البحث في كافة التقارير والالتقاء مع أطراف عديدة للوصول إلى الحقائق مشيراً إلى أن العمل جاء وسط صعوبات بالغة وعدم تعاون جهات عديدة.

    ويذكر أن لجنة البحث والدراسة قد شكلت بقرار من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وتكونت من الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة وعلي عبدالرضا العصفور وتوفيق صالحي (مقرر اللجنة) وجعفر القصاب ود. عبدالرحمن سيار وعبدالحميد مراد وغازي الماجد وخليل شويعر ومحمود عبدالصاحب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:16 am