علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    حارس شالكه يشعل المنافسة على حراسة مرمى منتخب ألمانيا

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    حارس شالكه يشعل المنافسة على حراسة مرمى منتخب ألمانيا

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 7:40 pm

    عاد مانويل نوير ، حارس مرمى نادي شالكه الألماني ، ليشعل المنافسة من جديد على تسمية الحارس الأساسي لمنتخب الماكينات خلال نهائيات كأس العالم التي تنطلق في الحادي عشر من حزيران/يونيو المقبل بجنوب أفريقيا.

    وأكد نوير /24 عاما/ اليوم الأربعاء في معسكر تدريب المنتخب بجزيرة صقلية على ضرورة أن يحرس مرمى المنتخب في المونديال الحارس الأساسي الذي سيخوض المباراتين التجريبيتين لمنتخب ألمانيا قبل المونديال أمام المجر والبوسنة والهرسك.

    ومن المنتظر أن يعلن يواخيم لوف ، المدير الفني لمنتخب ألمانيا اسم الحارس الأساسي بعد مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا السبت المقبل بين انتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني ، حيث يحرس هانز يورج بوت /35 عاما) مرمى بايرن في هذا اللقاء.

    أما الحارس الثالث تيم فايسه /28 عاما/ حارس نادي فيردر بريمن فقد أكد أنه سيبذل أقصى ما في وسعه لحراسة مرمى المنتخب ، حتى بعد خسارة فريقه نهائي كأس ألمانيا بأربعة أهداف نظيفة أمام بايرن ميونيخ وهو الأمر الذي يقلل من فرصه.

    وكان نوير قد حرس مرمى منتخب ألمانيا خلال المباراة التجريبية الأخيرة أمام مالطة والتي انتهت بفوز ألمانيا بثلاثة أهداف نظيفة.

    يذكر أن ألمانيا تلعب في المونديال ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات استراليا وصربيا وغانا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:24 am