علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    اليابان تودع لاعبي كوريا الشمالية قبل الذهاب لكأس العالم 2010

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    اليابان تودع لاعبي كوريا الشمالية قبل الذهاب لكأس العالم 2010

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 7:35 pm

    بعد أن تم إختيارهم للقائمة النهائية للمنتخب الكوري الشمالي والتي ستشارك في منافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قامت يوم أمس ثلاثة أندية يابانية وهي فيجالتا سينداي وكواساكي فرونتال وأوميا أرديجا بإقامة حفل وداع للاعبيها الكوريين الشماليين وهم ريونغ جي يونغ وجونغ تيسي وآهن يونغ تاك .

    الثلاثي الكوري الشمالي والذين يحترفون بالدوري الياباني الممتاز تلقوا التكريم والوداع في ساحة إحدى المدارس الثانوية المتخصصة للجالية الكورية الشمالية بالعاصمة طوكيو ليتواجد الجماهير الكورية الشمالية والتي قامت بتوديعهم .

    أعرب لاعب الوسط آهن جونغ تاك ( من فريق أوميا أرديجا ) عن سعادته بحفل الوداع قبل أن يعلن جاهزيته لكأس العالم بحيث قال :[ نرغب في المحاولة لإثبات وجودنا وإظهار قوتنا في جنوب أفريقيا ] .

    وحول صعوبة مهمة كوريا الشمالية في كأس العالم بعد أن وقع في مجموعة الموت بجانب كل من البرازيل والبرتغال وكوت ديفوار صرح تاك بقوله :[ لقد أستعدينا بشكل جيد لهذه المجموعة ، الحضور الجماهيري الكبير لحفل الوداع سيزيد من قوتنا قبل الدخول في كأس العالم ] .

    والجدير بالذكر أن ثلاثي الدوري الياباني سيلتحقون بمعسكر المنتخب الكوري الشمالي في يوم الخميس القادم ( 20 مايو ) والذي سيقام بقارة أوروبا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:32 pm