علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لاعب المحور الدفاعي الياباني سيتو يتلقى عرضاً رسمياً من فريق النصر السعودي

    شاطر

    s42903432
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 475
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    لاعب المحور الدفاعي الياباني سيتو يتلقى عرضاً رسمياً من فريق النصر السعودي

    مُساهمة  s42903432 في الخميس مايو 20, 2010 7:33 pm

    ذكرت صباح اليوم صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية بأن لاعب المحور الياباني تاكايوكي سيتو ( 24 عاماً ) والذي يحترف بصفوف فريق أسترا بلويستي الروماني تلقى عرضاً رسمياً من فريق النصر السعودي .

    وقد أكدت الصحيفة اليابانية بأن عرض فريق النصر السعودي للياباني سيتو يتميز بالمبلغ المالي الضخم والذي وصل إلى [ 200 مليون ين ياباني ] من أجل التعاقد معه لمدة موسمين .

    الياباني سيتو والذي لم يسبق له اللعب في الأندية اليابانية بدأ مشواره الكروي من البرازيل بعد أن أنهى دراسته الثانوية بمدرسة أتسوتا اليابانية ليترك الأراضي اليابانية ويبقى في البرازيل لمدة 3 سنوات لعب فيها مع فريقي آفا إف سي وكورنثيانس باوليستا .

    وفي عام 2007 أنتقل سيتو إلى فريق أسترا بلويستي الروماني ليتمكن من المشاركة في 88 مباراة وإيضاً تمكن من إحراز 12 هدفاً وهو الذي يلعب في مركز المحور الدفاعي .

    وقد ذكرت صحيفة سبونيتش آنيكس اليابانية بأن اللاعب سيتو أصبح مطلب لمدرب فريق النصر السعودي السيد والتر زينجا والذي شاهده عن قرب عندما كان مدرباً لفريق دينامو بوخارست الروماني بموسم 2007 ليكون سيتو مطلوباً من الفريق السعودي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:04 am