علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الاتحاد الآسيوي :الهلال والشباب لن يتواجها في ربع النهائي

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    الاتحاد الآسيوي :الهلال والشباب لن يتواجها في ربع النهائي

    مُساهمة  s429012074 في الأربعاء مايو 19, 2010 7:49 pm

    أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية أن الهلال والشباب السعوديان لن يتواجها في الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا.
    وتجرى قرعة هذا الدور في الخامس والعشرين من مايو الجاري في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وستكون قرعة ربع النهائي دوري أبطال آسيا مفتوحة للأندية الكورية، في حين ضمنت الأندية السعودية عدم المواجهة المباشرة في هذا الدور.
    وكشف توكواكي سوزوكي مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن القرعة ستكون مفتوحة، مع استثناء واحد فقط وهو في حالة وجود فريقين من دولة واحدة، ففي هذه الحالة يتم تطبيق قاعدة الحماية لأندية هذه الدولة، وأضاف: في ذات الوقت فإنه في حالة وجود ثلاثة أندية أو أكثر من ذات الدولة لا يتم تطبيق هذه القاعدة، وذلك بحسب قرار سابق للمكتب التنفيذي للاتحاد.
    وتمثل السعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بفريقين هما الهلال والشباب، في حين تمثل كوريا الجنوبية بأربعة أندية هي بوهانغ ستيلرز حامل اللقب وتشونبوك موتورز وسيونغنام ايلهوا وسوون بلو وينغز. ويكتمل عقد هذا الدور بحضور فريقي الغرافة القطري وذوباهان أصفهان الإيراني.
    وأوضح سوزوكي أنه تم توجيه الدعوة لجميع الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي في البطولتين من أجل حضور سحب القرعة وأضاف: الفريقين السعوديين لن يتواجها أبدا في الدور ربع النهائي ولكن في حالة عبورهما هذا الدور فإنهما قد يتقابلان في قبل النهائي أو حتى في المباراة النهائية، أما الأندية الكورية الجنوبية فإنها ستخضع بنسبة 100% للقرعة وبالتالي فإن الدور ربع النهائي قد يشهد مواجهتين خالصتين بين أندية كوريا الجنوبية، أو ربما لن يكون هنالك أي مواجهة بينهما.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:37 pm