علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    هل ستنتهي فترة انتظار إنتر ميلان التي دامت 45 عاما ؟

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    هل ستنتهي فترة انتظار إنتر ميلان التي دامت 45 عاما ؟

    مُساهمة  s429012074 في الأربعاء مايو 19, 2010 7:35 pm

    نجح مشجعو إنتر ميلان في السيطرة على أنفسهم عندما حقق الفريق الفوز على مضيفه سيينا يوم الأحد الماضي في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وتوج باللقب للموسم الخامس على التوالي.

    ولكن الأمور ربما تخرج عن نطاق السيطرة لدى الكثيرين يوم السبت المقبل في حالة فوز الفريق على بايرن ميونيخ الألماني بالعاصمة الأسبانية مدريد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، وتتويجه باللقب الأوروبي الذي ينتظره منذ 45 عاما.

    وربما يكمل اللقب الأوروبي ثلاثية مذهلة لإنتر ميلان في الموسم الحالي حيث توج الفريق بالفعل بلقب كأس إيطاليا على حساب روما في وقت سابق من أيار/مايو الحالي.

    ونفى البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لإنتر ميلان ، الشائعات التي حامت حول إمكانية انتقاله لتدريب ريال مدريد الأسباني في نهاية الموسم ، وقال إن "المباراة أمام بايرن ميونيخ ستأتي قريبا.. لا مجال للتفكير بشأن مستقبلي".

    ولا شك أن ماسيمو موراتي ربما يفقد القدرة على التماسك في حالة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في أسبانيا.

    فمنذ أن تولى رئاسة النادي عام 1995 ، يحلم موراتي بتكرار أمجاد والده الراحل أنجيلو ، الذي ترأس النادي بين عامي 1955 و1968 .

    ولا يزال أنجيلو الذي أسس للعائلة أعمالها في قطاع البترول ، هو الرئيس الأنجح في تاريخ نادي إنتر ميلان الذي تأسس منذ 102 عام ، حيث أحرز ثلاثة ألقاب محلية ولقبين في الكأس الأوروبية ولقبين في كأس إنتركونتينينتال.

    وحقق موراتي إنجازات جيدة في الدوري الإيطالي حيث توج الفريق باللقب للموسم الخامس على التوالي بعدما فاز ببطولة كأس إيطاليا للمرة الثالثة.

    لكنه لم يحقق إنجازا كبيرا على الساحة الدولية ، حيث فاز إنتر ميلان فقط بلقب كأس الاتحاد الأوروبي عام 1998 .

    وفي أسبانيا ، سيمتلك موراتي الفرصة الإضافة إلى واحد من سجل إنجازات والده ، حيث يمكن أن يصبح إنتر ميلان هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي يفوز بلقب الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في موسم واحد.

    ولكن قبل أي احتفالات ، هناك ليلة عاطفية تنتظر موراتي في استاد سانتياجو برنابيو بمدريد مع المشجعين الذين نجحوا في الحصول على خمسة آلاف تذكرة طرحت للبيع في بنك بميلانو يوم السبت الماضي.

    ولا شك أن عدد مشجعي إنتر ميلان الذين سيتواجدون في مدريد سيكون أكثر من خمسة آلاف حيث حصل عدد آخر من المشجعين على بعض من 11 ألف تذكرة طرحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) للبيع للجماهير.

    بينما سيتابع الآلاف من الجماهير المباراة من خلال شاشات العرض التي تقام في الأماكن العامة في الأحداث الرياضية الكبرى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:18 am