علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    أستراليا اطمأنت قليلا مع غياب بالاك عن كأس العالم

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    أستراليا اطمأنت قليلا مع غياب بالاك عن كأس العالم

    مُساهمة  s429012074 في الأربعاء مايو 19, 2010 7:28 pm

    ذكرت صحيفة "صن هيرالد" الأسترالية اليوم الثلاثاء أن آمال أستراليا في اجتياز دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا الشهر المقبل تضاعفت مع الإعلان عن غياب نجم خط الوسط مايكل بالاك عن صفوف المنتخب الألماني خلال النهائيات لإصابته في كاحله.

    وكان قائد المنتخب الألماني /33 عاما/ قد أصيب بتمزق في أربطة كاحله الأيمن أثناء إلتحام عنيف خلال مشاركته في نهائي بطولة كأس إنجلترا مع ناديه تشيلسي عندما فاز هذا الأخير على منافسه بورتسموث بداية هذا الأسبوع.

    وتلتقي أستراليا مع ألمانيا في مباراتها الأولى بالمونديال في 13 حزيران/يونيو المقبل بمدينة ديربان ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

    ولكن مدافع أستراليا كريج مور نفى أن يساعد غياب بالاك عن صفوف المنتخب الألماني في تخفيف الأعباء الملقاة على كاهل فريقه.

    وصرح مور لوكالة الأنباء الأسترالية "آيه آيه بي" قائلا : "لاشك في أنه واحد من أبرز نجومهم (ألمانيا) ولكنهم أيضا لديهم فريق قوي .. وقد يكون من الصعب التعامل مع الآثار الناتجة عن شيء مثل غياب بالاك ، ولكن الوقت مازال طويلا أمام ألمانيا لمعالجة كل الأمور قبل أن نواجههم في كأس العالم".

    وأضاف: "سيظل الفريق الألماني قويا كما هو باستمرار وسيظل مصدر تهديد حقيقي ولا شك في أنهم سيسعون إلى تحقيق ما دأبوا على تحقيقه في أي بطولة مثل كأس العالم ألا وهو اجتياز دور المجموعات".

    وأعرب مور عن شعوره بالأسف تجاه ما حدث لبالاك الذي كان من المرجح أن يلعب كأس العالم الثالثة الأخيرة له هذا الصيف في جنوب أفريقيا وقال : "بالنسبة لأي لاعب ، فإن الاقتراب من الذهاب إلى كأس العالم بهذه الدرجة ثم التأكد من الغياب عنه .. أمر مؤسف حقا".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:37 pm