علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    رئيس انترميلان الايطالي وعدد من نجوم الكرة العالمية في دورة الروضان الرمضانية

    شاطر

    s429012074
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 508
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    رئيس انترميلان الايطالي وعدد من نجوم الكرة العالمية في دورة الروضان الرمضانية

    مُساهمة  s429012074 في الأربعاء مايو 19, 2010 7:24 pm

    اعلن رئيس اللجنة المنظمة لدورة المرحوم عبد الله مشاري الروضان الرمضانية خالد الروضان ان رئيس نادي انترميلان الايطالي موراتي وعدد من نجوم الكرة العالمية في مقدمتهم النجم البرتغالي العالمي السابق لويس فيغو ابدوا مشاركتهم وحضور الدورة في نسختها المقبلة .

    وتاتي هذه المبادرة الرياضية في اطار اهتمام اللجنة المنظمة لدورة الروضان الكروية الرمضانية لاستقطاب نخبة مشاهير الرياضة في اطار مساعيها نحو الوصول بالدورة الى أفاق العالمية وتحقيق شهرة أوسع للدورة على النطاق العالمي الى جانب منح الفرصة لجماهير وعشاق الدورة للتواصل مع هؤلاء المشاهير لتصبح دورة الروضان المكان المفضل لنجوم الرياضة العالمية .

    وكان رئيس اللجنة المنظمة للدورة قد تسلم الموافقة الرسمية من رئيس ومالك نادي انتر ميلان الايطالي موراتي لحضور فعاليات الدورة المقبلة عقب الزيارة التي قام بها وأعضاء اللجنة المنظمة مؤخرا الى نادي انتر ميلان الايطالي .

    واشار الروضان في تصريحات صحفية هنا اليوم الى ترحيب المسؤول الرياضي الايطالي الكبير بالدورة وحضورها للتواصل مع جمهور وعشاق انتر ميلان في الكويت وانه ابدى استعداد لزيارة الكويت خلال منتصف منافسات الدورة .

    وقال الروضان انه قدم دعوات أخرى الى الرئيس التنفيذي للانتر ارنستو باوليلو وللمدرب البرتغالي الشهير مورينيو ومواطنه لويس فيغو الي يعد احد نجوم الانتر اى جانب المستشار الفني لنادي انتر ميلان ونجل ابن رئيس النادي موراتي.

    وأضاف الروضان ان رئيس النادي الايطالي ابدى إعجابه بأجواء الدورة الحماسية في اعقاب مشاهداته للقطات عن الدورة عبر الفيديو وان لديه معرفة مسبقة عن دورة الوضان عن طريق صداقاته ببعض المسؤولين في الكويت ومن بينهم السفير الكويتي في اسبانيا والقنصل السابق في ميلان عادل العيار وعن طريق صديقه الحميم رئيس نادي برشلونه الاسباني خوان لابورتا الذي نقل له الكثير عن أجواء الدورة بعد زيارته للكويت اثناء مباريات الدورة في العام الماضي
    وأوضح الروضان ان موراتي لم يخف مشاعر السرور والسعادة بتواجد نخبة من نجوم كرة الصالات في ايطاليا ضمن تشكيلة حامل اللقب في النسخة الماضية مشيرا ان الدورة ستكون فرصة له للتواصل مع قاعدة جماهيرية جديدة للنادي الايطالي .


    من جانبه ابدى الرئيس التنفيذي لنادي انتر اعجابه بالدورة وبكثرة اللاعبين المحترفين المشركين بها الى جانب تعدد المواهب يؤكد على اهتمام ادارة النادي الايطالي بالتواصل مع جماهير وعشاق النادي في المنطقة العربية مؤكدا انه يتوقع ان يكون هناك الكثير منهم في الكويت .

    وشدد الروضان على ان اللجنة المنظمة للدورة تسعى دائما الى استقطاب نخبة المشاهير في حجم وسمعة لابورتا والحكم الايطالي الشهير كولينا وستقوم اللجنة بعدة زيارات اخرى لأكبر أندية أوروبا والعالم لعقد اتفاقيات ثنائية ودعوة رموزها ونجومها لحضور مباريات الدورة التي بدأت تحظى بشهرة عالمية عقب الزيارة التاريخية لرئيس نادي برشلونه خوان لابورتا التي حظت باهتمام اعلامي محلي وعربي وعالمي على مستوى واسع .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:13 pm