علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الأندية اليابانية تكرم لاعبي كأس العالم 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الأندية اليابانية تكرم لاعبي كأس العالم 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 4:11 am

    قبل توقف منافسات الدوري الياباني الممتاز بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قامت الأندية اليابانية بتكريم بعض لاعبيها الذين تم إختيارهم للمنتخب الياباني والذي سيشارك في كأس العالم 2010 .

    ففي مدينة نيغاتا والتي شهدت إقامة مباراة فريقي ألبيريكس نيغاتا ومونتيديو ياماجاتا والتي أنتهت بفوز أبناء نيغاتا بنتيجة { 3 - 1 } قامت إدارة فريق ألبيريكس بتكريم مهاجمها كيشو يانو والذي يعتبر اللاعب الوحيد من الفريق والذي سيتواجد في جنوب أفريقيا .

    وكانت إدارة فريق نيغاتا ترغب في رفع معنويات مهاجمها وتشجيعه قبل الذهاب إلى جنوب أفريقيا إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي هدف في المباراة بعكس زملائه الذين تمكنوا من إحراز ثلاثة أهداف .

    هذا الأمر جعل يانو يتحسر على إضاعته الفرص في تسجيل الأهداف بحيث قال :[ جميع زملائي قدموا لي الكرات المهمة داخل منطقة الجزاء إلا أن سوء الحظ وقف ضدي ولم أستطع إحراز أي هدف ] .

    في هذا الموسم لم يتمكن يانو من إحراز أي هدف طوال 12 مباراة وهذا الأمر قد يجعله يعيش تحت الضغوطات في جنوب أفريقيا إلا أن جماهير نيغاتا قامت بترديد أسمه بعد نهاية المباراة من أجل رفع معنوياته .

    وفي العاصمة اليابانية طوكيو والتي شهدت مواجهة بين فريقي إف سي طوكيو وشيميزو بولسه والتي أنتهت بالتعادل { 2 - 2 } قامت إدارة الفريقين بتكريم لاعبيها بحيث قامت إدارة فريق طوكيو بتقديم الورود لكل من الظهير الأيسر يوتو ناغاتومو ولاعب المحور يوسوكي كونو .

    أما عن إدارة فريق شيميزو فأنها قامت بتكريم المهاجم شينجي أوكازاكي والذي يعتبر اللاعب الوحيد من فريق شيميزو المضمون مشاركته في كأس العالم 2010 إلا أنه فشل في إثبات وجوده بالمباراة بحيث لم يتمكن من إحراز أي هدف بعكس منافسه بالمباراة الظهير الأيسر ناغاتومو والذي تمكن من إحراز الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 85 من الشوط الثاني قبل أن يتمكن أحد زملائه من إحراز هدف التعادل ليكسب أصحاب الأرض نقطة التعادل من المتصدر فريق شيميزو .

    يعتبر هدف ناغاتومو هو الأول له في هذا الموسم والذي أتى في وقت مناسب بالنسبة له قبل السفر إلى جنوب أفريقيا بحيث قال :[ هدفي الأول في هذا الموسم أشبه كالهدف الأول في حياتي لأنه أتى بوقت مثالي قبل تمثيل بلادي في كأس العالم ] .

    وأخيراً في مدينة يوكوهاما والتي شهدت لقاء فريقي يوكوهاما إف مارينوس وكيوتو سانغا والتي انتهت بالتعادل { 2 - 2 } تلقى لاعبي فريق يوكوهاما لاعب الوسط شونسوكي ناكامورا والمدافع يوجي ناكازاوا التكريم من إدارة يوكوهاما من أجل تحفيزهم على تقديم المستوى المميز في جنوب أفريقيا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:47 am