علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الدوري الياباني : الثلاثي كاشيما وشيميزو وهيروشيما يتصدرون جدول الترتيب

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الدوري الياباني : الثلاثي كاشيما وشيميزو وهيروشيما يتصدرون جدول الترتيب

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 4:07 am

    تمكنت الفرق الثلاثة كاشيما أنتلرز وشيميزو بولسه وسانفريس هيروشيما من تصدر جدول ترتيب الدوري الياباني برصيد 7 نقاط مع الأفضلية لفريق شيميزو بفارق الأهداف بعد أن حققوا الإنتصارات على فرق أوميا أرديجا وفيسيل كوبي وشونان بيلمار في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز .

    وفي مدينة سايتاما تمكن حامل اللقب فريق كاشيما أنتلرز من تحقيق إنتصار صعب على فريق أوميا أرديجا بهدف وحيد والذي تأخر كثيراً بسبب صلابة دفاع أوميا بتواجد المدافع الكرواتي الدولي سابقاً ماتو نيترلياك .

    ليتأخر هدف كاشيما إلى الدقيقة 83 من الشوط الثاني عندما تلقى المهاجم البديل يويا أوساكو تمريرة جانبية من المهاجم البرازيلي ماركينيوس ليحرز منها هدف الإنقاذ لفريقه من فخ التعادل ليعود إلى الصدارة من جديد بعد أن فقدها بالأسبوع الماضي عندما سقط في فخ التعادل أمام فريق كيوتو سانغا بهدف لكلا الطرفين .

    وفي مدينة هيراتسوكا بمحافظة كاناغاوا أكمل فريق سانفريس هيروشيما صحوته بالدوري الياباني بعد أن تمكن من تحقيق إنتصار جديد وهذه المرة في خارج ملعبه أمام فريق شونان بيلمار بنتيجة { 3 - 1 } .

    وشهدت المباراة سيطرة تامة من قبل لاعبي هيروشيما ليتمكن المهاجم وقائد الفريق هيساتو ساتو من إضافة هدفين في دقيقتي 21 و 29 بعد أن تمكن زميله لاعب الوسط ساتورو ياماغيشي من صناعة الهدفين لهيساتو ليكون نجم المباراة .

    وفي الشوط الثاني تلقى لاعبي شونان ضربة جزاء بالدقيقة 66 تمكن لاعب الوسط كوجي ساكاموتو من تقليص الفارق إلا أن ياماغيشي أكد نجوميته بالمباراة بإحرازه الهدف الثالث بالدقيقة 77 بعد أن قام بصناعة الهدفين الأولين ليصعد فريقه لمركز الصدارة .

    وعلى استاد نيهوندايرا بمحافظة شيزوكا تمكن فريق شيميزو من تحقيق إنتصار ثمين على أرضه وبين جماهيره بعد أن تجاوز بشق الأنفس فريق فيسيل كوبي بهدف وحيد دون رد .

    هدف الفوز لشيميزو لم يصل إلا في الدقيقة 82 عندما تحصل اللاعبين على ضربة حرة خارج منطقة جزاء كوبي ليتمكن المدافع الأسترالي إيدي بوسنار من تنفيذ الركلة بنجاح بعد أن قام بتسديد كرة زاحفة قوية لم يتمكن الحارس من صدها ليصعد شيميزو مباشرةً المركز الأول برصيد 7 نقاط متجاوزاً فريقي هيروشيما وكاشيما بفارق الأهداف بإمتلاكه 5 أهداف أما عن فريقي وهيروشيما كاشيما فأنهما يمتلكان 6 و 4 أهداف .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:34 pm