علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الدوري الياباني : جامبا أوساكا يدخل مبكراً في خطر الهبوط للدرجة الثانية

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الدوري الياباني : جامبا أوساكا يدخل مبكراً في خطر الهبوط للدرجة الثانية

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 3:54 am

    دخل فريق جامبا أوساكا مبكراً لخطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد أن هبط بشكل مفاجئ للمركز 17 أثر تلقيه خسارة قاسية من فريق جوبيلو إيواتا بنتيجة { 3 - 4 } في إطار الأسبوع الخامس من الدوري الياباني الممتاز .

    وعلى استاد ياماها بمدينة إيواتا دخل أصحاب الأرض المباراة بكل قوة لرغبتهم في تحقيق أول إنتصار لهم بالموسم ليتمكن هداف الدوري الموسم الماضي المهاجم ريوتشي مايدا من إحراز هدف التقدم بالدقيقة 30 .

    إلا أن فرحت أصحاب الأرض بهدف التقدم لم يستمر لأكثر من ستة دقائق بعد أن تمكن لاعب الوسط الدولي هيديو هاشيموتو من إحراز هدف التعادل وتحديداً بالدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .

    وفي الشوط الثاني عاد فريق جوبيلو للضغط هجومياً على مرمى جامبا أوساكا لتشهد بداية الشوط الثاني إضاعة أهداف محققة لجوبيلو قبل أن يتمكن مايدا من إضافة الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 54 ليعيد جوبيلو للتقدم من جديد .

    ولكن في منتصف الشوط الثاني عاد فريق جامبا للتعادل من جديد ولكن هذه المرة من المهاجم الشاب شوكي هيراي بالدقيقة 74 وبعدها بدقيقة واحدة عاد فريق جوبيلو إيواتا للتقدم من جديد وكان من قبل لاعب الوسط الكوري الجنوبي الدولي بارك جو هو والمنتقل حديثاً لصفوف إيواتا .

    وبدقيقة واحدة عاد شوكي هيراي ليحرز هدف التعادل لفريقه ليعيد فريقه لأجواء المباراة بشق الأنفس وهو الذي حتى الآن يبحث في تحقيق أول إنتصار له بالموسم الجديد وإيضاً ليعيد هيراي عافية فريقه بالمباراة بشق الأنفس والذي يعاني من تذبذب في مستواه الفني .

    إلا أن الكوري الجنوبي بارك جو هو أطلق رصاصة الرحمة بإحرازه الهدف الرابع لجوبيلو بالدقيقة 82 ليعجز جامبا في العودة للمباراة بعد أن عاد أغلب لاعبي جوبيلو للمناطق الخلفية لمنع جامبا من إحراز التعادل للمرة الرابعة لتنتهي المباراة لمصلحة جوبيلو .

    وإيضاً ليهبط جامبا للمركز 17 وهو الذي لا يمتلك سوى 3 نقاط وهو نفس رصيد فريق البيريكس نيغاتا والذي يقبع بالمركز الأخير وليكون جامبا مهدداً بشكل مبكر للهبوط لدوري الدرجة الثانية وأما عن فريق جوبيلو والذي حقق أول إنتصار له بالموسم الحالي فأنه صعد للمركز 15 وبرصيد 4 نقاط .

    بعد نهاية المباراة دخل لاعبي جامبا في حالة حزن بحيث رفض المهاجم شوكي هيراي التحدث عن الهدفين الذي أحرزه بالمباراة بحيث أوضح بقوله :[ أنا لست سعيد بالهدفين لأننا لم نفز ، وأقدم أعتذاري للجماهير بسبب الخسارة ] .

    وفي الجانب الآخر أعرب لاعب الوسط الكوري الجنوبي بارك جو هو عن سعادته في قيادة فريقه للإنتصار الأول بالموسم بحيث قال :[ سعادتي ليس في إحرازي هدفين بل في النجاح بقيادة الفريق للفوز الأول بعد أربعة مباريات سلبية ، هذا الفوز سيجلب لنا الثقة في المباريات القادمة ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:28 pm