علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فريق أوميا أرديجا الياباني يعين مدرب جديد بعد سلسلة نتائج سلبية

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    فريق أوميا أرديجا الياباني يعين مدرب جديد بعد سلسلة نتائج سلبية

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 3:50 am

    بعد أن فشل فريق أوميا أرديجا في تحقيق النتائج الإيجابية في منافسات الدوري الياباني الممتاز وإحتلاله المركز 17 والذي يهدده للهبوط لدوري الدرجة الثانية أعلنت اليوم إدارة فريق أوميا عن تعيين مدرب جديد للفريق وهو الياباني السيد جون سوزوكي ( 48 عاماً ) .

    وكان قد قدم يوم أمس المدرب الكوري الجنوبي السيد تشانغ ووي ريونغ ( 51 عاماً ) إستقالته بعد فشله في إبعاد الفريق من شبح الهبوط وإيضاً معاناته من سوء حالته الصحية بسبب الضغوطات التي يتعرض لها من النتائج السلبية لتقبل إدارة أوميا إستقالته وتعلن اليوم عن تعيين السيد جون سوزوكي مدرباً جديداً لأوميا أرديجا .

    وكان السيد سوزوكي قد درب في الموسم الماضي فريق ألبيريكس نيغاتا لينجح في قيادة الفريق للمركز الثامن إلا أنه تعرض للإقالة بعد نهاية الموسم ليبتعد عن تدريب الأندية بشكل مؤقت .

    إلا أن إستقالة الكوري الجنوبي تشانغ ووي ريونغ من تدريب أوميا فتح المجال للسيد جون سوزوكي لقيادة الفريق والذي لم ينتصر في هذا الموسم إلا في مباراة واحدة فقط من أصل ثمانية مباريات ليكون الآن مهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية بحيث يمتلك فريق أوميا في رصيده خمسة نقاط فقط .

    والجدير بالذكر أن المباراة الأولى للسيد سوزوكي مع فريقه الجديد أوميا ستكون بيوم السبت القادم ( 1 مايو ) أمام فريق كيوتو سانغا بمدينة سايتاما في إطار الأسبوع التاسع من الدوري الياباني الممتاز .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:33 pm