علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الدوري الياباني : شيميزو بولسه يحافظ على صدارته

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الدوري الياباني : شيميزو بولسه يحافظ على صدارته

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 3:47 am

    تمكن فريق شيميزو بولسه من المحافظة على مركز الصدارة بعد أن حقق فوزاً صعباً على مستضيفه فريق كيوتو سانغا بنتيجة { 4 - 2 } في إطار الأسبوع العاشر من الدوري الياباني الممتاز .

    وقد خرج فريق شيميزو من الشوط الأول خاسراً بهدفين عندما تلقت شباكه الهدفين في دقيقتي 31 و 37 عن طريق المهاجم المخضرم أتسوشي ياناغيساوا ولاعب الوسط البرازيلي دوترا .

    ولكن في الشوط الثاني أستطاع لاعبي شيميزو من قلب نتيجة المباراة من الخسارة إلى فوز عندما تمكنوا من إحراز أربعة أهداف متتالية عن طريق كل من لاعب الوسط جونغو فوجيموتو ( هدفين من ضربة جزاء بدقيقتي 54 و 78 ) والمهاجم النرويجي فرود جونسون ( بالدقيقة 59 ) والمدافع الأسترالي إيدي بوسنار ( بالدقيقة 83 ) ليحصد شيميزو النقاط الثلاث ويحافظ على صدارته بعد وصوله للنقطة 24 .

    وفي آخر مباريات الأسبوع العاشر أستمر فريق جامبا أوساكا في تحقيق النتائج السلبية عندما سقط في ملعبه بالتعادل أمام فريق كواساكي فرونتال بأربعة أهداف لكلا الطرفين .

    الشوط الأول أنتهى بالتعادل بهدف لكلا الطرفين والذي أتى أولاً لجامبا عن طريق لاعب الوسط الناشئ تاكاشي أوسامي ( 17 عاماً ) بالدقيقة 33 وبعدها بستة دقائق تمكن لاعب الوسط يوسوكي موري من إحراز هدف التعادل لكواساكي .

    وفي الشوط الثاني تمكن جامبا من بسط سيطرته بالمباراة ليتمكن من إحراز هدفين بدقيقتي 59 و 63 عن طريق تاكاهيرو فوتاغاوا والبرازيلي لوكاس إلا أن رد الضيوف فريق كواساكي لم يتأخر بحيث تمكن لاعب الوسط الشاب جومباي كوسوكاي من إحراز هدفين في دقيقتي 73 و 80 ليتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكليهما .

    إلا أن التعادل لم يستمر لأكثر من دقيقتين عندما نجح لاعب الوسط توموكازو ميوجين من إحراز هدف الرابع لجامبا أوساكا ولكن في وقت بدل الضائع حرم لاعب الوسط الدولي كينغو ناكامورا فريق جامبا من حصد النقاط الثلاث عندما أحرز هدف التعادل الرابع ليقتسم الفريقان النقطة الواحدة والتي جعلت فريق جامبا يبقى في المركز 12 برصيد 11 نقطة بعكس فريق كواساكي والذي أستفاد من خسارة ناغويا غرامبوس ليصعد للمركز الثاني برصيد 20 نقطة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:56 am