علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المدافع الياباني يوشيدا ينتظر معجزة للمشاركة في كأس العالم 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    المدافع الياباني يوشيدا ينتظر معجزة للمشاركة في كأس العالم 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 3:44 am

    مايا يوشيدا
    بعد أن فشل في المشاركة بأي مباراة بالدوري الهولندي الممتاز مع فريق فينلو والذي أنتقل إليه في فترة الإنتقالات الشتوية قادماً من فريق ناغويا غرامبوس الياباني عاد يوم أمس المدافع الياباني مايا يوشيدا ( 21 عاماً ) إلى دياره اليابان بعد ختام مباريات الدوري الهولندي الممتاز .

    فشل المدافع يوشيدا في المشاركة بأي مباراة في أول مواسمه مع فينلو بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في معسكر تركيا الذي سبق إنطلاق القسم الثاني من الدوري الهولندي وهي عبارة عن كسر في مشط القدم اليسرى ليبتعد عن الملاعب لمدة شهرين .

    يمتد عقد يوشيدا مع الفريق الهولندي لمدة موسمين لتكون فرصته كبيرة في التعويض عن موسمه الأول والذي أعتبر سلبياً إلا أن فرصة تواجده في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ستكون ضيقة لأنه إلى الآن لم يتمكن من إثبات قدراته لمدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا .

    أعترف يوشيدا بصعوبة تواجده مع المنتخب الياباني في كأس العالم 2010 بحيث تحدث للصحفيين بعد وصوله لمطار ناريتا الدولي بالعاصمة طوكيو قائلاً :[ أواجه بعض المشاكل والتي قد تبعدني من التواجد في جنوب أفريقيا ] .

    إلا أن يوشيدا أكد بأنه ينتظر أن تتحقق المعجزة بقيام السيد أوكادا بإستدعائه للقائمة النهائية لكأس العالم والتي ستعلن في يوم الأثنين القادم ( 10 مايو ) .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:40 pm