علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الدوري الياباني : كاشيما يسحق ناغويا ويصعد للمركز الثالث

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الدوري الياباني : كاشيما يسحق ناغويا ويصعد للمركز الثالث

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 3:41 am

    لاعبي فريق كاشيما يحتفلون بعد نجاحهم في إسقاط فريق ناغويا برباعية
    تمكن فريق كاشيما أنتلرز من الصعود للمركز الثالث بجدول الترتيب بعد أن حقق فوزاً كبيراً على مستضيفه فريق ناغويا غرامبوس بنتيجة { 4 - 1 } في إطار الأسبوع 12 من الدوري الياباني الممتاز .

    وعلى استاد ميزوهو بمدينة ناغويا دخل فريق كاشيما بنية تحقيق الفوز من أجل تعويض إخفاقه في يوم الأربعاء الماضي والذي شهد خروجه من مسابقة دوري أبطال آسيا بخسارته أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدف وحيد دون رد .

    ليتمكن لاعبي كاشيما من إنهاء شوط الأول لمصلحته عندما تمكن لاعب الوسط تاكويا نوزاوا من إحراز الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 44 إلا أن أصحاب الأرض فريق ناغويا تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 46 من الشوط الثاني عن طريق المهاجم الأسترالي الدولي جوشوا كينيدي .

    ولم تدم فرحة أصحاب الأرض بالتعادل لأكثر من سبعة دقائق عندما تمكن المهاجم شينزو كوروكي من إحراز الهدف الثاني لكاشيما قبل أن ينجح المهاجم البرازيلي ماركينيوس في إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 69 .

    وفي آخر دقائق الشوط الثاني ختم لاعب الوسط ماساشي موتوياما مسلسل أهداف كاشيما بإحرازه الهدف الرابع لينجح فريقه في الصعود للمركز الثالث برصيد 21 نقطة متأخراً عن المتصدر فريق شيميزو بولسه بفارق أربعة نقاط .

    بعد نهاية المباراة أعرب مدرب فريق كاشيما السيد أوزفالدو أوليفييرا عن سعادته في تحسن مستوى فريقه بعد الخروج الغير المتوقع من دوري أبطال آسيا 2010 بحيث قال :[ في الشوط الثاني من هذه المباراة تغير مستوى فريقنا كثيراً ليكون قادراً على تحقيق الفوز في المباراة والتي أقيمت بخارج ملعبه ] .

    وأضاف :[ بعد خروجنا من المسابقة الآسيوية كنا نشعر بالقلق حيال فريقنا إلا أنه كان بمستوى جيد ليحقق الفوز ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:15 am