علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بداية الحرب الإعلامية بين اليابان والدنمارك قبل منافسات كأس العالم 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    بداية الحرب الإعلامية بين اليابان والدنمارك قبل منافسات كأس العالم 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 2:55 am

    بداية الحرب الإعلامية بين اليابان والدنمارك قبل منافسات كأس العالم 2010




    قبل إنطلاق منافسات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا بأسابيع قليلة دخل المنتخبان الياباني والدنماركي في حروب إعلامية وهم الذين يقعان سوياً في المجموعة الخامسة بجانب كل من الكاميرون وهولندا .

    فقد أفردت مساء اليوم صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية ما أسمته بالإستفزازات الدنماركيين تجاه المنتخب الياباني بحيث أوضحت بأن إحدى الصحف الدنماركية ذكرت بأن منتخبها لن يجد صعوبة في تجاوز المنتخب الياباني لتقلل من قيمة وأهمية الساموراي الأزرق .

    وبل أكدت إحدى الصحف الدنماركية بأن اليابان ستخسر أمام الدنمارك بنتيجة { 5 - 0 } ليثير غضب صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية وإيضاً كل الإعلاميين في اليابان والذين بدأوا في السير نحو الحرب الإعلامية مع الإعلام الدنماركي .

    بحيث قامت نفس الصحيفة ( سبونيتشي آنيكس ) بالإستهزاء بإحدى المجلات الدنماركية المتخصصة بالخطط الفنية وهي مجلة { vm 2010 } بسبب جهل المجلة ببعض أسماء لاعبي المنتخب الياباني .

    فالمجلة الدنماركية لم تتمكن من معرفة أهم لاعبي المنتخب الياباني وهما لاعب الوسط ياسوهيتو إيندو والذي فاز بجائزة أفضل لاعب آسيوي 2009 وإيضاً الظهير الأيسر يوتو ناغاتومو لتضطر المجلة على تجاهل أسماء اللاعبين إضطرارياً في التشكيلة الرئيسية للمنتخب الياباني بكأس العالم 2010 .

    وهذا الأمر جعل صحيفة سبونيتشي آنيكس وإيضاً الإعلام الياباني يستهزاء بالمجلة الدنماركية والتي تدعي بمعرفتها كل خطط التكتيكية لجميع منتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2010 .

    والجدير بالذكر أن مواجهة منتخبي اليابان والدنمارك ستكون في الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي قد تكون حاسمة لكلا المنتخبين والذي سيقام على استاد رويال بافوكينغ بمدينة فوكينغ الجنوب الأفريقية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:15 pm