علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    استعدادات مجموعة G في كاس العالم 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    استعدادات مجموعة G في كاس العالم 2010

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 2:44 am

    فيما يلي أخبار عن منتخبات المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في جنوب إفريقيا يوم 11 يونيو القادم.

    ## البرازيل

    عزز المهاجم الشاب نيمار فرصه في الحصول على مكان في تشكيلة المنتخب بكأس العالم بعدما أحرز هدفين قاد بهما فريقه سانتوس للصعود الى نهائي بطولة باوليستا المحلية في البرازيل. وقال نيمار (18 عاما) "لن أشعر باليأس مطلقا. سأظل أترقب الموقف حتى اخر اتصال من دونجا مدرب البرازيل". وسجل نيمار 21 هدفا ليحتل صدارة قائمة هدافي المسابقات الكروية في البرازيل هذا العام.

    ساحل العاج
    من المرجح ان يعود المهاجم بكاري كوني للتدريبات هذا الاسبوع بعدما تعرض لاصابتين في الركبة والكاحل في خلال لعبه مع فريقه اولمبيك مرسيليا متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي في وقت سابق من الشهر الجاري. وتمثل عودة كوني دفعة لخطط ساحل العاج بعدما ذكرت تكهنات سابقة ان الاصابات التي تعرض لها اللاعب امام ناديه القديم نيس الفرنسي كانت خطيرة بما يكفي لوضع شكوك بشأن مشاركته في كأس العالم.

    البرتغال
    من المرجح ان يلحق بيبي مدافع ريال مدريد الاسباني بكأس العالم بعد تعافيه من اثار عملية جراحية خضع لها في اربطة الركبة. وذكرت وسائل اعلام اسبانية انه من الممكن ان يشارك بيبي مع ريال مدريد قبل نهاية الموسم الحالي وهو ما يمنحه فرصة استعادة مكانه في تشكيلة البرتغال. وكان بيبي الذي انضم لريال مدريد من بورتو البرتغالي عام 2007 مقابل 30 مليون يورو (40.37 مليون دولار) قفز عاليا للتعامل مع احدى الكرات لكنه سقط ارضا على نحو خطير في مباراة فريقه امام بلنسية في الدوري الاسباني خلال ديسمبر الماضي.

    كوريا الشمالية
    يتمنى لاعب الوسط كيم كوك جين ان تكون سرعته الكبيرة وتمريراته البارعة ضمن اسباب اقتناع المدرب كيم جونج هون بضمه الى تشكيلة المنتخب في كأس العالم. وشارك لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عاما في مباراتين اثناء مشوار التصفيات لكنه خرج من التشكيلة في المواجهتين الوديتين السابقتين امام فنزويلا والمكسيك. ويحرص كيم على الدخول الى تشكيلة الفريق في أول ظهور له بكأس العالم منذ عام 1966 عندما أقيمت النهائيات في انجلترا. وقال كيم بموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على الانترنت "اللاعبون الذين شاركوا في مشوار التصفيات هم الأبرز للانضمام إلى التشكيلة التي تضم 23 لاعبا في النهائيات لكن لن استسلم على الإطلاق". وأضاف "كل المنتخبات الأسيوية المشاركة تتطلع بقوة لإظهار تقدمها أمام العالم أجمع وتحقيق انجاز قوي في كأس العالم سيجعلنا نظهر إننا ضمن الأفضل في أسيا".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:14 pm