علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الفيفا ينتقد استعدادات البرازيل لاستضافة كأس العالم 2014

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الفيفا ينتقد استعدادات البرازيل لاستضافة كأس العالم 2014

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 2:43 am

    وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" انتقادات حادة لاستعدادت البرازيل الخاصة باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم، عام 2014.

    وقال جيروم فالك، الامين العام للفيفا اليوم الاثنين أمام جمع من الصحفيين البرازيليين في جوهانسبرج: "ليست البرازيل على الطريق الصحيح".

    وانتقد فالك تأخر البرازيل في أعمال التجديدات في الملاعب التي ستقام عليها مباريات المونديال قائلا: "أمر لا يصدق، أن تتأخر البرازيل في إعادة بناء الاستادات ولا أتحدث هنا عن ستاد مورمبي فقط ولا ستاد ماراكانا بل أتحدث عن كل الاستادات".

    وتابع فالك تصريحاته غاضبا: "نفد الكثير من المهلة المتاحة ولم يحدث شيئ".

    اشار فالك إلى أنه كان من المقرر أن تبدأ البرازيل أعمال التشييد والتجديد مطلع شهر آذار/مارس الماضي لكنها أجلت البدء في هذه الأعمال إلى 3 آيار/مايو.

    وقال فالك إنه رغم الانتقادات التي وجهها ريكاردو تاكسيرا ، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، واورنالدو سيلفا جي آر ، وزير الرياضة البرازيلي للمدن المتعثرة في اتخاذ الاستعدادات وتهديدها بأنه من الممكن أن يؤدي هذاالتعثر إلى سحب حق تنظيم المونديال من البرازيل " إلا أن هذه المحاولات لم تحقق نجاحا".

    وأكد فالك على أنه "حان وقت العمل" داعيا إلى استغلال الوقت في تنفيذ المطلوب.

    يذكر أن المهلة الزمنية المتاحة للبرازيل لإنهاء أعمال التجديد في ملاعبها ومنشآتها الرياضية تنتهي في 31 كانون أول/ديسمبر 2012 حيث إن كأس الكونفيدرالية الذي يعد تجربة للمونديال سيقام في البرازيل قبل عام من انطلاق مونديال كأس العالم، في حزيران/يونيو من عام 2014 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:43 am