علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المؤتمر الرياضي للنادي الاهلي طرابلس يؤكد على استمرار تجميد نشاط فريق كرة القدم

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    المؤتمر الرياضي للنادي الاهلي طرابلس يؤكد على استمرار تجميد نشاط فريق كرة القدم

    مُساهمة  s429010569 في الأربعاء مايو 19, 2010 2:17 am

    عقد المؤتمر الرياضي للنادي الاهلي طرابلس إجتماعاً طارئاً لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالنادي والتي كان أهمها الرد على برنامج الحقيقة الذي بثته قناة ليبيا الرياضية المتعلق بالنادي و قرار لجنة المسابقات العامة الذي يقضي بنزول الفريق لدوري الدرجة الثانية الليبي.

    جماهير الاهلي طرابلس ومن خلال جمعيته العمومية أكدت أن النادي لم يكن ينتظر قرار النزول وأنه مستمر في موقفه السابق بتجميد نشاط الفريق الأول لكرة القدم.

    وكانت الجمعية العمومية قد قررت تجميد نشاط الفريق الأول بسبب التراكمات التي يعاني منها النادي منذ سنوات وسعياً منها لاستعادة حقوق النادي كاملة حسب ما جاء في قرار الجمعية .

    هذا واصدر المؤتمر الرياضي مجموعة من القرارات جاءت على النحو التالي:

    1- التمسك بقرارها السابق الذي اتخذته بتاريخ 26 - 4 - 2010 م بتجميد نشاط فريقها الأول لكرة القدم من المشاركة في جميع المسابقات التي يشرف عليها الإتحاد العام لكرة القدم

    2 - إن جماهير المؤتمر الرياضي للنادي الأهلي تؤكد تمسكها باللجنة الإدارية الحالية للنادي .

    3 - إن جماهير المؤتمر الرياضي للنادي الأهلي تتمسك بحقها الكامل في مقاضاة كل الذين تحدثوا في البرنامج المذكور بإسم هذه المؤسسة وليست لديهم أي صفة رسمية أو قانونية تخولهم لذلك .

    4 - قررت جماهير المؤتمر الرياضي للنادي الأهلي مقاطعة القناة التي قامت ببث البرنامج المشار إليه باعتبارها قناة منحازة وغير محايدة وتعمل على الإساءة إلى هذه المؤسسة العريقة وجماهيرها العريضة .

    5 قررت جماهير المؤتمر الرياضي للنادي الأهلي إسقاط عضوية بعض أسماء أعضائها وذلك لما بدر منهم من محاولات للإساءة إلى هذه المؤسسة وأكدت عدم صدق انتمائهم لها .


    جماهير المؤتمر الرياضي بالنادي الأهلي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:12 am