علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    حسام غالي: إدارة النصر لا تتعامل باحترافية ولن أتنازل عن حقوقي

    شاطر

    s42903351
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    حسام غالي: إدارة النصر لا تتعامل باحترافية ولن أتنازل عن حقوقي

    مُساهمة  s42903351 في الثلاثاء مايو 18, 2010 7:33 pm

    القاهرة/ جدد حسام غالي المحترف المصري في صفوف النصر، هجومه بضراوة على إدارة ناديه التي وصفها بأنها لا تتعامل باحترافية وتقوم بالضغط عليه من اجل "تطفيشه" على حد وصفه، مؤكدا أنه لن يتنازل للإدارة النصراوية عن دولار واحد.
    وأشار إلى أن إدارة النصر تمارس ضغوطات إعلامية تجاهه من أجل التأثير عليه للتنازل عن حقوقه، وكان غالي قد طالب بمستحقاته المتأخرة منذ يناير الماضي قبل مباراة النصر والهلال في كأس خادم الحرمين ما دفع إدارة ناديه للتأكيد على أنها ستسلمه حقوقه وهو ما لم يحدث حسب تأكيد اللاعب.
    وقال غالي إدارة النصر لم تلتزم بدفع مستحقاتي رغم تعهدها بذلك بعد مباراة الهلال الأخيرة، غير أنها ماطلتني، ففي كل مرة اسأل مدير الفريق سلمان القريني يحيلني لأمين الصندوق، والأخير يعيدني للأول، بل إن أحداً لم يجبني متى سأتسلم مستحقاتي.
    وكشف غالي بأنه لم يتسلم أكثر من نصف عقده مع النادي، بالإضافة إلى رواتب أربعة اشهر سابقة، مشيراً إلى أنه يواجه أزمة مالية لدفع مرتبات قضيته التي خاضها لإثبات براءته من تعاطي المنشطات.
    وأشار إلى انه لديه التزامات خاصة بقضيته الأخيرة مع المنشطات، سواء مع الدكتور أو المحامي أو الخبير الإنجليزي الذين وكلهم غالي في تلك الأزمة.
    وعن أزمة المنشطات كشف غالي أمر هام أن إدارة النصر لم تدفع شيئا في قضيتي الأخيرة سوى تذكرتي السفر لماليزيا والتي صرفتها لي وللدكتور، وتحملت بمفردي كل الأعباء المالية التي ترتبت جراء القضية.
    وأضاف: النصر يتعاقد مع لاعبين أجانب جدد، فهم يريدون الضغط عليّ حتى أتنازل عن حقوقي وأطلب فسخ عقدي، لكنني لن أتنازل ومستعد لإكمال عقدي.
    ودعا حسام غالي جماهير النصر والإعلام السعودي لتفهم موقفه، مشددا على أنه لم يبحث يوما عن تفجير أي مشكلة خصوصا بعد أن وجد الحفاوة منذ حضوره أول مرة للسعودية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:19 pm