علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الأمير بندر بن محمد يستعد للعودة إلى رئاسة الهلال

    شاطر

    s42903351
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    الأمير بندر بن محمد يستعد للعودة إلى رئاسة الهلال

    مُساهمة  s42903351 في الثلاثاء مايو 18, 2010 7:32 pm

    الرياض/ بدأ الأمير بندر بن محمد، نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال ورئيسه الأسبق، تحركاته القوية من أجل العودة لرئاسة نادي الهلال في ظل ربط الرئيس الحالي الأمير عبد الرحمن مصير بقاءه في الرئاسة بمشوار الفريق الكروي في دوري المحترفين الآسيوي.
    وكان الأمير بندر بن محمد، تنازل عن ترشيح نفسه لرئاسة الهلال قبل موسمين عقب انتهاء فترة الرئيس السابق الأمير محمد بن فيصل، ليدخل في منافسة مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد، قبل أن يعود عضو شرف الهلال المؤثر الأمير نواف بن محمد اجتماع شرفي كبير تم خلاله تنصيب الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيساً للهلال وتنازل الأمير بندر بن محمد حينها عن كرسي الرئاسة.
    وبدأ الأمير بندر حالياً في جمع أعضاء مجلس إدارته لتقديمها رسمياً في حال تمسك الأمير عبد الرحمن بن مساعد برغبته الرحيل بناء على نتائج الفريق في دوري المحترفين الآسيوي، وسيكون أخر عهد الأمير الشاعر بالهلال مونديال أندية العالم في حال وصول الهلال له.
    في جانب آخر، أكدت مصادر هلالية، أن الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال السابق هو الآخر أبدى رغبة شديدة للمقربين منه العودة مرة أخرى لرئاسة الهلال، وأنه يحلم بتحقيق لقب دوري المحترفين الآسيوي الذي فشل عن الوصول له طيلة المواسم الأربعة التي قضاها رئيساً للهلال وحقق خلالها أكثر من ثمان بطولات محلية.
    وأفصحت المصادر ذاتها أن الأمير محمد يسعى للحصول على دعم شرفي كبير، كما أنه يسعى للحصول على موافقة الأمير بندر بن محمد الذي كان أبرز داعميه معنوياً خلال فترة رئاسته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:18 am