علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الرفاع يهزم المحرق ويهدي لقب الدوري البحريني للأهلي

    شاطر

    s42903351
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    الرفاع يهزم المحرق ويهدي لقب الدوري البحريني للأهلي

    مُساهمة  s42903351 في الثلاثاء مايو 18, 2010 7:27 pm

    المنامة/ حقق فريق النادي الأهلي بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بعد خسارة اقرب منافسيه فريق نادي المحرق من فريق النادي الرفاع بهدفين مقابل لاشيء، سجل للرفاع عبد الرحمن مبارك، وقد قام نائب رئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي آل خليفة بتتويج لاعبي النادي الأهلي بدرع الدوري بعد نهاية المباراة.
    شهد الشوط الأول سيطرة المحرق مع تكتل في وسط الملعب مع تشكيل العديد من الهجمات المرتدة على مرمى عبد الله الكعبي، وغاب البرازيلي ريكو بشكل كامل عن أجواء المباراة مع الرقابة اللصيقة التي فرضها مدرب الرفاع عليه.
    مع بداية الشوط الثاني اتضحت أفضلية الرفاع في اللعب وفرض أسلوبه على رتم المباراة باللعب في المساحات الضيقة في منتصف الملعب مع استغلال انطلاقات حسين سلمان وداوود سعد في الجهة اليمنى ونضال إسماعيل في الجهة اليسرى.
    في الدقيقة 28 من الشوط الثاني أرسل ميلادين الكرة لحسين سلمان داخل منطقة الجزاء الذي هيأها لنضال إسماعيل والذي عكسها بدوره لعبد الرحمن مبارك المقابل لمرمى عبد الله الكعبي والذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى مسجلاً هدف الرفاع.
    واستغل الرفاع اندفاع المحرق للهجوم وخطف الهدف الثاني من كرة مرتدة بقيادة حسين سلمان أهداها إلى عبد الرحمن مبارك ليعلن الهدف الثاني للرفاع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:18 am