علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    دوري ابطال اوروبا: محكمة التحكيم الرياضية ترفض استئناف ريبيري لقرار ايقافه

    شاطر

    s42903351
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    دوري ابطال اوروبا: محكمة التحكيم الرياضية ترفض استئناف ريبيري لقرار ايقافه

    مُساهمة  s42903351 في الثلاثاء مايو 18, 2010 7:15 pm

    رفضت محكمة التحكيم الرياضية الاثنين الاستئناف الذي تقدم به نادي بايرن ميونيخ الالماني اعتراضا على منع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لمهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري من خوض نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد انتر ميلان الايطالي.
    واحتج بايرن على قرار اللجنة التأديبية للاتحاد الاوروبي الذي ثبت عقوبة وقف ريبيري ثلاث مباريات وسيغيب بالتالي عن لقاء القمة في 22 ايار/مايو الحالي على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.
    واوضحت المحكمة في بيان لها "محكمة التحكيم الرياضية رفضت الاستئناف وتؤكد عقوبة الايقاف لمدة 3 مباريات التي فرضها الاتحاد الاوروبي على لاعب بايرنميونيخ فرانك ريبيري"، مضيفا "وبناء على ذلك فان ريبيري لن يشارك في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا 2010".
    وكان ريبيري طرد في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي امام ليون الفرنسي (1-صفر) على استاد "اليانز ارينا" في ميونيخ بسبب تدخل قوي بحق المهاجم الارجنتيني ليساندرو لوبيز فاوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الاوروبي للعبة.
    وتقدم الفريق البافاري باستئناف للقرار واستمعت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الاوروبي الى ريبيري في نيون، لكنها ثبتت العقوبة بحقه، ما دفع بايرن ميونيخ الى اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضية.
    ويسعى بايرن ميونيخ الى الظفر بلقب المسابقة الاوروبية للمرة الخامسة في تاريخه والاولى منذ عام 2001 عندما توج على حساب فالنسيا الاسباني.
    وعانى ريبيري الامرين في الاسابيع الاخيرة بسبب تورطه ومواطنيه سيدني غوفو (ليون) وكريم بنزيمة (ريال مدريد الاسباني) في فضيحة جنسية مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، وأقر ريبيري المتأهل والأب لطفلتين أنه أقام علاقة مع الفتاة لكنه لم يعلم أنها قاصرة، بحسب ما قال مصدر قضائي رسمي لوكالة فرانس برس.
    ويواجه ريبيري، لاعب مرسيليا الفرنسي سابقا، عقوبة السجن لثلاثة أعوام وغرامة تبلغ 45 ألف يورو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:15 pm