علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بطولة مصر: غزل المحلة يلحق بالمنصورة وبترول اسيوط الى الدرجة الثانية

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    بطولة مصر: غزل المحلة يلحق بالمنصورة وبترول اسيوط الى الدرجة الثانية

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 18, 2010 6:44 pm

    لحق غزل المحلة بالمنصورة وبترول اسيوط الى الدرجة الثانية بتعادله مع مضيفه حرس الحدود 1-1، وفوز المقاولون العرب على مضيفه بتروجيت 3-صفر الاثنين في المرحلة الثلاثين الاخيرة من الدوري المصري لكرة القدم.
    في المباراة الاولى، بكر حرس الحدود بالتسجيل عبر احمد عيد عبد الملك في الدقيقة السادسة، ورد غزل المحلة مدركا التعادل في الدقيقة 29 بواسطة احمد حسن فرج.
    وفي الثانية، سجل ايهاب المصري (39 و81) ورضا الويشي (45) اهداف المقاولون العرب.
    وكان الصراع على البقاء ضمن الدرجة الاولى انحصر بين غزل المحلة والمقاولون العرب وبدرجة اقل الجونة والمصري، حيث كان غزل المحلة يحتل المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة خلف المقاولون العرب و3 نقاط خلف الجونة والمصري اللذين حققا الاهم بتعادلهما بهدف للمالي باكاري كوليبالي (37) مقابل هدف لرامي عادل (67).
    ولم يكن التعادل مجديا لغزل المحلة الذي بقي في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، فيما ارتقى المقاولون العرب الى المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة بفارق الاهداف امام الجونة والمصري.
    في المقابل، فرط بتروجيت الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 اثر طرد لاعب وسطه البوركينابي محمد كوفي، في المركز الثالث وبالتالي المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل، بخسارته امام المقاولون العرب وتراجع الى المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق الاهداف خلف اتحاد الشرطة الفائز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين سجلهما الغاني صامويل كيرا (45) وصلاح عاشور (85)، ونقطة واحدة خلف الاسماعيلي الذي انتزع المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه بترول اسيوط بهدفين لاحمد علي (80) وعبدالله الشحات (85) مقابل هدف لبهاء بري (88).
    وانهى الاهلي المتوج بطلا للمرة السادسة على التوالي، موسمه بفوز صعب على الانتاج الحربي بهدف وحيد سجله احمد بلال في الدقيقة 71.
    وعزز الاهلي موقعه في الصدارة برصيد 65 نقطة بفارق 10 نقاط امام غريمه التقليدي الزمالك المتعادل مع مضيفه المنصورة صفر-صفر.
    وفاز انبي على الاتحاد السكندري بهدف وحيد سجله احمد عبد الظاهر في الدقيقة 35.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:19 am