علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    عقوبات قاسية تنتظر سماسرة تذاكر كأس العالم..//

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    عقوبات قاسية تنتظر سماسرة تذاكر كأس العالم..//

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 18, 2010 6:24 pm

    يواجه المتورطون في أعمال السمسرة في تذاكر نهائيات كأس العالم غرامة مالية قدرها 200 ألف راند (25 ألف يورو) أو السجن خمسة أعوام ،وفقا للوائح الجديدة التي أعلنتها حكومة جنوب أفريقيا والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين.
    أصدرت وزارة التجارة والصناعة في جنوب أفريقيا لوائح جديدة لبيع تذاكر مباريات كأس العالم بشكل غير قانوني، والذي من شأنه أن يمنع الكثيرين من بيع التذاكر خارج القنوات التي وافق عليها الفيفا.
    بدأت أعمال السمسرة في بيع التذاكر عندما سمح الفيفا لمواطني جنوب أفريقيا بشراء حتى عشر تذاكر للمباراة الواحدة ، بدلا من أربع تذاكر فقط في السابق، وذلك عندما بدأت عملية بيع التذاكر في نيسان/أبريل.
    استهدفت أعمال السمسرة الفئة الرخيصة من التذاكر المخصصة لمواطني جنوب أفريقيا ، والتي يبدأ ثمنها من 20 دولار لمباريات الدور الأول ، قبل أن يتم بيع هذه التذاكر بأضعاف سعرها الأصلي لمواطني البلاد، والأجانب.
    وذكر بيان مشترك للفيفا ووزارة التجارة الجنوب أفريقية "تواصل شركات، أو بائعين غير مصرح لهم استغلال شعبية كأس العالم لجذب المشجعين من أنحاء العالم لشراء تذاكر غير قانونية، أو باقات تشمل السفر وحضور المباريات".
    وقال وزير التجارة، روب ديفيز، "قد يخسر المستهلكون أموالهم التي دفعوها مقابل الحصول على تذاكر، أو قد يبقون في موقف لا يحصلوا من خلاله على التذاكر التي دفعوا ثمنها".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 8:17 am