علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    استعدادات مجموعة D في كاس العالم 2010

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    استعدادات مجموعة D في كاس العالم 2010

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 18, 2010 6:07 pm

    فيما يلي أخبار عن منتخبات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في جنوب إفريقيا يوم 11 يونيو القادم.

    استراليا
    رغم المتاعب التي تعاني منها استراليا على صعيد قوتها الهجومية فان تيم كاهيل يظهر بمستوى مشجع قبل انطلاق نهائيات كأس العالم إذ سجل ثلاثة اهداف في اخر مباراتين شارك فيهما منذ البداية مع ايفرتون الانجليزي. وكان كاهيل هو اول استرالي يحرز هدفين في مباراة بكأس العالم عندما فاز منتخب بلاده على اليابان في نهائيات 2006. وسجل كاهيل هدفين في المباراة التي تعادل فيها فريقه امام استون فيلا يوم الاربعاء الماضي ثم أحرز هدفا في مرمى بلاكبيرن روفرز بالدوري الانجليزي ايضا مطلع الاسبوع الحالي. ومن المتوقع ان يعود هاري كيويل اللاعب السابق في ليدز يونايتد وليفربول للمباريات مع فريقه غلطة سراي التركي الاسبوع المقبل بعد ان ابتعد عن الملاعب بسبب اصابة في الفخذ. ويغيب مارك بريشيانو صانع لعب باليرمو عن مباريات فريقه في دوري الدرجة الاولى الايطالي بسبب اصابة في الظهر ربما تبعده عن الملاعب بضعة أسابيع.

    المانيا
    لم تظهر اي بوادر على نهاية الجدل بشأن ضم المهاجم كيفن كوراني الى تشكيلة المانيا بعد ان قال اوليفر بيرهوف مدير المنتخب ان اي لاعب يقدم مستوى رائعا سيكون محل ترحيب في الفريق. وقال بيرهوف "سنكون سعداء بانضمام اي لاعب في حالة ممتازة في هذا الوقت اعتقد اننا لن نفقد احترام الناس اذا أعدنا النظر في امور معينة وفي هذه الحالة تحديدا هي سوء تصرف كوراني السابق". وأحرز كوراني 19 هدفا في 52 مباراة دولية مع المانيا لكنه لم يلعب مع الفريق منذ مغادرته معسكر المنتخب قبل مباراة في 2008 في تصفيات كأس العالم بعد خروجه من قائمة اللاعبين المشاركين في اللقاء. وقال يواكيم لوف مدرب المانيا انه لن يستدعي اللاعب مطلقا. لكن كوراني المولود في البرازيل والذي يبلغ من العمر 28 عاما حقق رقما قياسيا شخصيا في عدد الاهداف إذ سجل 18 هدفا هذا الموسم مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الدوري أي اكثر من المهاجمين الاساسيين ميروسلاف كلوسه ولوكاس بودولسكي وماريو جوميز مجتمعين. واعترف كوراني مرة اخرى انه ارتكب خطأ وقال ان مستقبله مع منتخب المانيا بات الان في يد لوف.

    غانا
    لعب ديفيد ايدي مدافع نادي بورتو الشاب مباراته الاولى مع فريقه بورتو البرتغالي ليعزز فرصته في دخول تشكيلة غانا في كأس العالم. ولعب ايدي (20 عاما) مع منتخب بلاده الاول ويعتبر أحد اللاعبين الواعدين في منتخب غانا. وشارك ايدي مع بورتو للمرة الاولى منذ انضمامه من راندرز الدنمركي ليساهم في فوز الفريق على ريو افي بالدور قبل النهائي لكاس البرتغال. وكان ايدي استبعد من تشكيلة غانا في نهائيات كأس الأمم الافريقية في يناير الماضي في انجولا لكنه شارك اساسيا في مباراة المنتخب الودية مع البوسنة في سراييفو خلال مارس الماضي.

    صربيا
    يمر مهاجمو صربيا بحالة انتعاش تهديفية مع أنديتهم قبل اقل من شهرين من انطلاق نهائيات كأس العالم إذ سجل ماركو بانتليتش والجناح زوران توسيتش هدفين لكل منهما مطلع الاسبوع الحالي. ورفع بانتليتش رصيده الى ستة أهداف في مبارياته الثلاث الاخيرة بعد ان أحرز هدفين مع فريقه اياكس امستردام الذي سحق هيراكليس الميلو 4-صفر بدوري الدرجة الاولى الهولندي. وقاد توسيتش لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي المعار الى كولونيا فريقه للفوز على بوخوم 2-صفر في دوري الدرجة الاولى الالماني. وأحرز لاعب الوسط جويكو كاتشار هدفا في المباراة التي تعادل فيها هيرتا برلين مع اينتراخت فرانكفورت 2-2 بدوري الدرجة الاولى الالماني. وعاد ايفان اوبرادوفيتش من اصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة وجلس على مقاعد البدلاء في مباراة ريال سرقسطة التي تعادل فيها بدون اهداف مع اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الاحد الماضي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:49 pm