علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    حسام غالي: لن أتنازل للنصر عن أي جزء من مستحقاتي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    حسام غالي: لن أتنازل للنصر عن أي جزء من مستحقاتي

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:39 pm

    أكد المصري حسام غالي لاعب نادي النصر السعودي إنه لن يتنازل عن أي مستحقات له لدى النادي مهما بلغت الضغوط الإعلامية، مشيراً إلى أن تلك الضغوط تستهدف التأثير عليه للتنازل عن حقوقه.

    وأوضح غالي في تصريح خاص نشرته صحيفة "الرياض" اليوم الأحد من مقر إقامته في القاهرة "أن إدارة النصر لم تلتزم بدفع مستحقاتي رغم تعهدها لي بأنها ستسلمني المبلغ المستحق عقب مباراة الهلال الأخيرة".

    وأضاف: "قبل مباراة الهلال طالب وكيل أعمالي نادر شوقي الإدارة بدفع مستحقاتي عن الشهور الأربعة الماضية، وأكد لهم بأنني لن أشارك في المباراة ما لم أتقاضى مستحقاتي ، ومع ذلك قررت خوض المباراة احتراماً لجماهير النصر ، شريطة أن تلتزم الإدارة بالدفع بعد المباراة، وهذا ما اتفقنا عليه، غير ان شيئاً من هذا الاتفاق لم ينفذ من جهتها".

    وكشف غالي بأنه لم يتسلم حتى اللحظة أكثر من نصف عقده مع النادي، بالإضافة إلى رواتب أربعة اشهر سابقة.

    وشدد النجم المصري الدولي بأن تعامل إدارة النصر مع اللاعبين لايمت للاحترافية بصلة، مشدداً على انه ذاق الأمرين في البحث عن حقوقه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 4:21 am