علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    زاهر يتوجه إلى سويسرا لمتابعة قضية مباراة مصر والجزائر

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    زاهر يتوجه إلى سويسرا لمتابعة قضية مباراة مصر والجزائر

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:37 pm

    غادر سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم القاهرة اليوم الأحد متوجها إلي زيوريخ على رأس وفد من المسئولين لحضور جلسة المناقشة لأحداث مباراة مصر والجزائر وذلك في مقر الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) .

    ومن المقرر أن تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بعد غد الثلاثاء قرارا هاما فيما يتعلق بالفصل في الاحداث التي شهدتها مباراة مصر والجزائر بالقاهرة فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا.

    وكان رئيس اتحاد الكرة قد شارك في الجلسة الاولى والتي تم الاستماع فيها إلي اقوال رئيسي اتحاد الكرة في مصر والجزائر ومراقبي المباراة.

    فى الوقت ذاته غادر القاهرة فى وقت سابق محمد رورواة رئيس إتحاد كرة القدم الجزائري عائدا لبلاده بعد مشاركته في إجتماعات الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف والتي شهدت إجراء قرعة دور ال 16 لبطولة أفريقيا للاندية أبطال الدوري.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:54 pm