علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الكونغوليون يطلبون ودية ثانية مع الأخضر السعودي

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    الكونغوليون يطلبون ودية ثانية مع الأخضر السعودي

    مُساهمة  s429010569 في الثلاثاء مايو 18, 2010 4:37 am

    طلب مســـؤولو منتخب الكونغو إجراء مباراة ثانية مع المنتخب السعودي (الرديف) يوم الخميس المقبل على أن تقام المباراة الرسمية الودية بين المنتخبين يوم الجمعة من خلال الخطاب الذي تلقته إدارة المنتخب السعودي أمس والذي يؤكد فيه وصوله إلى مدينة فيلد النمساوية مما ألغى كافة الشكوك حول إلغاء المباراة الودية.
    من جانب آخر أبدى مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي بسيرو ارتياحه التام من أداء لاعبي المنتخب السعودي في التدريبات رغم تقلب الأجواء وعطاء اللاعبين في التدريبـــات الصباحية والمسائية. وأشار بسيرو إلى أن الأمور المعدة مسبقاً تسير حسب الخطة الزمنية المبرمجة لديهم، مشيراً إلى أن تفاؤل اللاعبين في المعسكر يعطي إيجابية وراحة لهم كمسؤولين عن المنتخب.
    من جهة أخرى واصل المدافع عبدالله القرني غيابه عن التدريبات لشعوره ببعض الآلام التي لم تزل عن موضع إصابته التي تعرض لها في التدريب الأخير في الرياض قبل السفر للنمسا، حيث أشار الطبيب جمال خليفة إلى أن اللاعب سيجري صباح اليوم الاثنين كشفاً بالأشعة على موضع الإصابة.
    فيما غاب عن التدريبات المسائية أمس اللاعب عبده عطيف لشعوره ببعض الآلام في منطقة الفخذ حيث سيلزم له الراحة لمدة يوم واحد وسيعود مع بقية زملائه حسب تأكيدات الدكتور خليفة.
    وكان لاعبــو المنتخـــب السعودي الأول لكرة القدم قد واصلوا تدريباتهم اليومية الصباحية والمسائية خلال المعسكر الذي يقام حالياً في مدينة ليقن فيلد النمساوية والذي سيستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:23 am