علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    علان نادي الطيران السعودي في الثمامة

    شاطر

    تصويت

    الفاعلية في تأخدالقرار في القفز المطلي

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 0

    s428014607
    طالب
    طالب

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    علان نادي الطيران السعودي في الثمامة

    مُساهمة  s428014607 في الأحد مايو 16, 2010 6:51 am

    تم إنشاء نادي الطيران السعودي بقرار مجلس الوزراء الموقر رقم 217 وتاريخ 8/9/1421هـ الموافق (4/12/2000م) كهيئة مستقلة غير ربحية وذلك لتشجيع علم وفن الطيران, ولتحفيز مشاركة العامة بالأمور المتعلقة بالطيران.
    يقع النادي في مطار الثمامة, أي على بعد 60كلم من شمال مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
    تم افتتاح فروع للنادي في كل من المنطقة الغربية, والشرقية, والجنوبية- وتحديدا في الخبر, وجدة , و أبها, والخرج.,ويتم التخطيط لافتتاح فروع أخرى خلال هذه السنة في كل من الجبيل, والجوف, وتبوك.
    ويمكن مزاولة أنشطة مثل الطيران الشراعي, والطيران الشراعي بمروحة, والطائرات ذات نظام التحكم عن بعدبهذه الأندية.
    إن بطاقة عضوية نادي الطيران السعودي (SAC) تمكن حامليها من ممارسة هواياتهم بحرية تامة في المناطق المحددة لأنشطتهم. بالإضافة إلى ذلك ستسمح العضوية لحامليها بأن يشاركوا في المنافسات المحلية والدولية.
    إن نادي الطيران السعودي هو ناد معروف حول العالم, وهو عضو في مؤسسة الطيران الفيدرالية.
    هذا النادي يرخص للشركات المحلية الخاصة بأن تدرب افرادها المهتمون بأنشطة الطيران, والقفز المظلي, والطيران الشراعي بمروحة. وسيتم قريبا إفتتاح مدرسة طيران عام.
    رسوم العضوية لأنشطة الطيران الشراعي بمروحة, والقفز المظلي, والطائرات ذات التحكم عن بعد 500 ريال سنويا لكل نشاط. رسوم عضوية مدرسة الطيران العامة هي 3000 ريال للسنة الواحدة.
    عقد النادي عدة من الاتفاقيات مع الفنادق المحلية والعالمية, وذلك لتزويد الأعضاء بأسعار خاصة. تدور المفاوضات مع البنوك لتزويد الأعضاء بخدمات وبطاقة إئتمان خاصة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:20 am