علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بوسيرو : نور والشلهوب لا يخدمان خطتي..لهذا استبعدتهما

    شاطر

    ss42800211
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    العمر : 27
    الموقع : غريب مكه وجده

    بوسيرو : نور والشلهوب لا يخدمان خطتي..لهذا استبعدتهما

    مُساهمة  ss42800211 في الأحد مايو 16, 2010 2:44 am

    أكد أنه وجد حلاً لمشكلة الكرات العرضية
    بوسيرو : نور والشلهوب لا يخدمان خطتي..لهذا استبعدتهما




    سبق- الرياض: رفض البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن يكون استبعاده لمحمد نور ومحمد الشلهوب من قائمة المنتخب السعودي المغادرة إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي، ردة فعل على خروج الأخضر من تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
    وقال في مؤتمر صحفي عقده في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس: "أعيد وأكرر أن خروج الأخضر من التصفيات الآسيوية صفر اليدين وفشله في التأهل إلى المونديال العالمي أنا سببه وحدي، لأنني أنا الذي اخترت الأسماء والطريقة التي لعبنا بها، إضافة إلى أنني أحب جميع اللاعبين وتربطني بهم صداقة قوية".
    وأضاف: الكرة السعودية تعيش مرحلة انتقالية، بدأنا تطبيقها في معسكر تونس، عندما اخترنا بعض الأسماء الجديدة، خاصة أن الكرة السعودية ولادة للمواهب، ولا تقف على أسماء معينة، ونحن نحاول خلال الفترة المقبلة ترسيخ هذا المبدأ، ولا سيما أن أمامنا استحقاقين مهمين "خليجي 20" في اليمن، وكأس أمم آسيا في قطر.
    وعن سبب عدم ضم نور وهل يعود ذلك لكونه لا يقدم مستوى جيداً مع المنتخب مقارنة بمستواه مع فريقه الاتحاد قال: "اللاعبون في كل مكان في العالم يكونون مطالبين بالوجود مع المنتخب الوطني، أنتم تتحدثون عن نور، وأنا أضرب مثلاً آخر وهو محمد الشلهوب هداف دوري زين السعودي، لم أضمه إلى قائمتي، فأنا لدي قناعة، كي تصل إلى المنتخب السعودي، لا بد أن تقدم أفضل مما تقدم لناديك".
    وأضاف وجدت لاعبين لا يقدمون مع الأخضر مثلما يقدمون مع أنديتهم، وهناك لاعبون لا يتوافقون مع منهجيتي، ويجب أن يعلم الجميع أنني عندما لم استدع هؤلاء النجوم واستبدلتهم بلاعبين جدد، كي يصبحوا نجوماً في المستقبل".
    وعن السر خلف عدم ضمه للثنائي الدفاعي حمد المنتشري وعبدالله الزوري قال: "أعتقد أنهما سيتزوجان خلال الإجازة فمن الصعب ضمهما إلى المنتخب"، كاشفاً نيته تغيير طريقة خط الدفاع وقال : "سأستبدل طريقة الدفاع رجل لرجل إلى دفاع المنطقة، ولا سيما أن سبب عدم تأهلنا تطبيق مبدأ رجل لرجل".
    وعن مشاركة المنتخب الأولمبي في كأس الخليج المقبلة قال: "سأدرس هذا الموضوع وجميع الخيارات متاحة، وأنا سأقود المنتخب السعودي في المعترك الخليجي".





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 2:52 pm