علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الوداد يبحث عن نقطة العبور الأولى أمام الفيصلي

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    الوداد يبحث عن نقطة العبور الأولى أمام الفيصلي

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في السبت مايو 15, 2010 10:25 pm

    بعد الإقصاء شبه التاريخي للوداد الأحد 6 أبريل عن ثمن نهائي كأس العرش إثر هزيمته أمام شباب هوارة أحد أندية الدوري المغربي الثاني بنتيجة 3-1، سيرحل الفريق الأحمر صباح الأربعاء 9 أبريل في رحلة شاقة ستقوده إلى العاصمة الباريسية قبل الوصول إلى العاصمة الأردنية مساء نفس اليوم.

    وسيمكث الوداد البيضاوي في العاصمة حتى 15 أبريل حيث سيلعب المباراة التي يستضيفها الفيصلي بملعب الأمير محمد بالزرقاء الذي يبعد عن العاصمة الأردنية بمائة كيلومتر.

    ويضم وفد البعثة 34 فردا من بينهم اللاعبون، والأطر الفنية والطبية والإدارية، فيما سيغيب عن الفريق المدافع خالد منصور لتعرضه لعقوبة الإيقاف من طرف الإتحاد العربي لتلقيه البطاقة الحمراء في لقاء الوداد وإتحاد العاصمة.

    وسيخضع الفريق لبرنامج تحضيري بحسب ما أقره المدير الفني أوسكار فيلوني يتخلله إجراء مران في نفس يوم الوصول لإزالة الإعياء، إضافة إلى التحضير النفسي والتكتيكي.

    وعن هذا اللقاء الهام، قال رشيد الداودي مساعد المدير الفني: "تتسم مباراة الوداد والفيصلي الأردني بالأهمية بالغة بالنظر لقوة المتنافسين وطبيعة المواجهة التي سيحاول كل طرف الظهور من خلالها بوجه مشرف والخروج بنتيجة تؤمن تأهله للمباراة النهاية لكأس عصبة أبطال العرب، كما أن الفريق الأحمر سيخوض المباراة بنوع من الحذر لتفادي الهزيمة والدخول في حسابات ضيقة تجعل من لقاء العودة مباراة صعبة وقوية".

    وأضاف "سنحاول حسم أمر التأهل بالأردن لتأكيد قوة الوداد بالرغم أن الفريق البيضاوي سيجد أمامه فريق عنيد وقوي يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة ويضع بدوره موضوع التأهل للنهائي في أجندة برامجه، لكن الطاقم الفني للوداد تابع العديد من الأشرطة التي تخص المنافس ووقف على نقط ضعفه وقوته، وسنحاول استغلال ذلك للتصدي لخطورته".

    جدير بالذكر أن لقاء الوداد والفيصلي الأردني سيقوده طاقم تحكيمي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:18 pm