علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    وقائع المؤتمر الصحفي لجريتس وكوزمين قبل مباراه الهلال والسد

    شاطر

    s42800103
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    وقائع المؤتمر الصحفي لجريتس وكوزمين قبل مباراه الهلال والسد

    مُساهمة  s42800103 في السبت مايو 15, 2010 5:22 pm


    عقد اليوم المؤتمر الصحفي الاعتيادي لمدربي فريقي السد القطري والهلال السعودي قبل المباراة التي تجمع فريقيهما في الدوحة ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا في الساعة السادسة مساء من يوم غد الأربعاء.

    وبدأ المؤتمر الصحفي بحديث لمدرب الفريق الهلالي الأول البلجيكي إيريك جيريتس, حيث بدأ بحديثه بالتأكيد على ثقته باللاعبين وأنهم متى ما كانوا في يومهم وفي مستواهم المعهود فسيقدمون مباراة كبيرة.

    وأكد جيريتس على أنه مستعد لهذه المباراة وأنهم جاؤوا من البطولات السعودية بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفريق الهلالي الدوري ثم ألحق الدوري بالفوز بالكأس وأن الفريق الهلالي مستعد للمباراة.

    وأضاف جيريتس على أنه يعرف فريق السد القطري وسبق أن تابعه من أرض الملعب بإرساله مساعديه وأنه يعلم أن مدرب السد أولاريو كوزمين يعلم الكثير عن الفريق لا سيما وأنه سبق أن درب الهلال لكنه أكد أنه يعلم فريق السد, وشدد جيريتس بأنه يتوقع مباراة جيدة من الطرفين وممتعة وتكون مباراة ندية كونها تجمع بين بطل الدوري السعودي وفريق من فرق المقدمة وينافس على الصدارة وهو السد القطري.

    من جهته استهل مدرب فريق السد القطري ومدرب الهلال السابق الروماني أولاريو كوزمين حديثه في المؤتمر الصحفي بالمباركة للفريق الهلالي بمناسبة سلسلة الإنجازات الهلالية التي تحققت وبارك للهلاليين حصولهم على لقب نادي القرن, وبارك لهم فوزهم بالدوري السعودي والكأس.

    وشدد مدرب السد القطري الروماني أولاريو كوزمين على صعوبة المباراة خاصة أن الهلال يضم بين صفوفه لاعبين مميزين وأضاف بأنه يعرف الفريق الهلالي ويعرف أغلب العناصر التي تمثل الفريق الهلالي.

    وأكد كوزمين على استعداده وفريقه لخوض هذه المباراة وأنه أعد فريقه جيدا لمقابلة الفريق الهلالي, وأكد على أن مهاجم الهلال ياسر القحطاني مهاجم لا يمكن أن تتنبأ بما يفعل وهو لاعب مميز بالإضافة لتواجد لاعبين مميزين في الفريق الهلالي.

    كما كان متواجدا في المؤتمر الصحفي لاعب من فريق الهلال واخر من فريق السد, وقد تواجد من الجانب الهلالي كابتن الفريق محمد الدعيع الذي بدأ بحديثه بالإشارة لكون الهلال زعيما لآسيا بتحقيقه ست بطولات آسيوية وأننا نطمح ( والحديث للدعيع ) على إضافة البطولة الآسيوية الحالية لتكون البطولة الآسيوية السابعة في خزينة الهلال.

    كما أكد الدعيع سعادتهم بإنجازات الهلال الأخيرة, مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لن تؤثر الأفراح الهلالية الأخيرة بتحقيق كأس ولي العهد على الفريق لا سيما وأنهم بدأوا التفكير في مباراة السد بعد نهاية نهائي كأس ولي العهد الذي جمع الهلال بالأهلي.

    كما حضر من جانب السد القطري المحترف في صفوف السد البرازيلي ليوناردو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:49 pm