علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يجتمع بالمسؤولين الليبيين لمناقشة استعداداتهم لاستضافتهم كأس أفريقيا 2013 بدلاً من 2014

    شاطر

    s42800098
    طالب جيد
    طالب جيد

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يجتمع بالمسؤولين الليبيين لمناقشة استعداداتهم لاستضافتهم كأس أفريقيا 2013 بدلاً من 2014

    مُساهمة  s42800098 في السبت مايو 15, 2010 6:02 am

    طرابلس - اجتمع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عيسى حياتو الأحد برئيس الاتحاد الليبي صلاح العربي في طرابلس لمناقشة تحضيرات ليبيا لاستضافة نهائيات كأس أمم أفريقيا عام 2013.
    وشهد اللقاء عرض شريط احتوى مجسمات عدد من الملاعب والمنشآت الرياضية التي تعتزم ليبيا بناءها في المرحلة المقبلة، إلى جانب استعراض المرحلة التي وصلت إليه عمليات الترميم في الملاعب الأخرى.

    حياتو جاء للتأكيد على التعديل
    وقال حياتو في ختام اللقاء إنه جاء إلى ليبيا للحصول على الموافقة الرسمية بتنظيم ليبيا للعرس القاري عام 2013 بدلاً من 2014، بعدما تقرر تنظيمها في السنوات الفردية بدل السنوات الزوجية كما كان الأمر في السابق.
    ومن جهته، أكد رئيس الاتحاد الليبي نية بلاده التعاون مع نظيره الأفريقي رغم التعديل الأخير الذي تم استحداثه، مؤكداً الحرص على "الوفاء بالتزاماتنا في الموعد المحدد، فالإرادة موجودة ولدينا القدرات والإمكانيات التي تؤهلنا لإنجاح واستضافة الحدث الأفريقي الكبير في موعده".

    ليبيا تستضيف عرس الشباب
    وينتظر أن يبحث وفد الاتحاد الأفريقي مع المسؤولين الليبيين في وقت لاحق أيضاً الاستعدادات الجارية بخصوص استضافة البلاد لبطولة أفريقيا للشباب أقل من 20 سنة عام 2011.
    يشار إلى أن ليبيا استضافت نهائيات كأس أفريقيا عام 1982، وهي البطولة التي حقق فيها المنتخب الليبي أفضل نتائجه القارية حين بلغ المباراة النهائية التي انهزم فيها أمام نظيره الغاني بالضربات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:16 pm