علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    دافيدينكو وديل بوترو ينسحبان من بطولة فرنسا المفتوحة بسبب الإصابات

    شاطر

    s42800098
    طالب جيد
    طالب جيد

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    دافيدينكو وديل بوترو ينسحبان من بطولة فرنسا المفتوحة بسبب الإصابات

    مُساهمة  s42800098 في السبت مايو 15, 2010 5:42 am

    أكد مسئولو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) اليوم الجمعة أن البلجيكية كيم كليسترز ، التي وصلت إلى الدور النهائي مرتين ، انسحبت من المشاركة ببطولة هذا العام بسبب إصابة في القدم.

    وكان الانسحاب أمرا متوقعا ، بعدما أصيبت اللاعبة البلجيكية الشهر الماضي خلال مباراة ببطولة كأس الاتحاد.

    وسيغيب عن فئة الرجال بالبطولة اللاعب الروسي نيكولاي دافيدينكو ، حيث لا يزال اللاعب المصنف السادس على العالم يتعافي من إصابة بكسر في المعصم.

    وخرجت كليسترز المصنفة الأولى سابقا من نهائي رولان جاروس في عامي 2001 و2003 ، بينما وصل دافيدينكو إلى الدور قبل النهائي مرتين آخرهما في عام 2007 .

    وتضم قائمة الغائبين عن رولان جاروس أيضا الأرجنتيني خوان دل بوترو الفائز بلقب أمريكيا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) بسبب الإصابة في المعصم ، والأمريكي جيمس بليك المنسحب من موسم الملاعب الرملية ، وتومي هاس وايجور أندريف.

    كذلك تضم قائمة الغائبات في فئة السيدات ، البولندية أورتسولا رادفانسكا والهندية سانيا ميرزا والألمانيتين أنا لينا جروينفيلد وسابيين ليزيسكي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:37 am