علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المكسيك تهزم أنجولا استعدادا لكأس العالم

    شاطر

    s42903351
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    المكسيك تهزم أنجولا استعدادا لكأس العالم

    مُساهمة  s42903351 في الجمعة مايو 14, 2010 11:30 pm

    ­ فاز المنتخب المكسيكي على نظيره الأنجولي 1/ صفر أمس الخميس في آخر مبارياته الودية على الملاعب الأمريكية استعدادا لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب أفريقيا.

    وفاز المنتخب المكسيكي الأول بهدف للاعب وسط ديبورتيفو لاكورونيا الأسباني أندريس جواردادو في الدقيقة 52 من المباراة التي أقيمت على ملعب "ريليانت" بمدينة هوستون بولاية تكساس الأمريكية.

    وكان الفريق الذي يتولى تدريبه خافيير أجيري قد تعادل في السابع من الشهر الجاري في نيويورك سلبيا أمام الإكوادور ، قبل أن يفوز في العاشر منه على السنغال 1/ صفر في شيكاغو.

    وقال خيراردو تورادو لاعب وسط نادي كروز أزول المكسيكي "المكسيك تقدمت على المستوى الخططي ، أعتقد أن الفريق يستوعب ما يريده خافيير (أجيري) والجهاز الفني".

    وأضاف اللاعب أن الفريق ينقصه "ضبط بعض التفاصيل الصغيرة. بعد أي معسكر تكون المباريات صعبة ، لكن الفريق يتحسن".

    وسيودع الفريق المكسيكي جماهيره المحلية بمباراة ودية على أرضه أمام شيلي على ملعب "الأزتيك" بعد غد الأحد.

    وكان الفريق قد خاض مرحلة إعداد أولية بين 24 شباط/فبراير و24 آذار/مارس الماضيين ، فاز خلالها على بوليفيا 5/ صفر وعلى نيوزيلاندا 2/ صفر وعلى كوريا الشمالية 2/1 وتعادل سلبيا أمام أيسلندا.

    ومن المقرر أن يتوجه الفريق في 24 آيار/مايو المقبل صوب ألمانيا ، حيث يواصل تجمعه قبل أن يخوض ثلاث مباريات ودية أخرى أمام إنجلترا وهولندا وإيطاليا.

    وتتوجه المكسيك في الرابع من حزيران/يونيو المقبل إلى جوهانسبرج لإنهاء استعداداتها لخوض مباراة الافتتاح أمام جنوب أفريقيا في 11 حزيران/يونيو المقبل.

    ويلعب المنتخب المكسيكي في المجموعة الأولى لكأس العالم مع جنوب أفريقيا وأوروجواي وفرنسا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:34 am